الشياكة مش بس فورمال.. أزياء كاجوال أنيقة هتناسبك فى الجامعة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:00 م
الشياكة مش بس فورمال.. أزياء كاجوال أنيقة هتناسبك فى الجامعة أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن إطلالة أنيقة غاية أى فتاة للحفاظ على ثقتها فى نفسها، إذ تمنح الأزياء ثقة كبيرة لكل فتاة، خاصة إن كانت تهتم بدروب الموضة ولديها هوس بمتابعتها، ومع بداية العام الدراسى الجديد بالجامعات يكون تركيز الفتيات على الظهور يوميًا بشكل مختلف، ويحاولن اختيار إطلالات مميزة من الأزياء الكاجوال التى تمنحهن أناقة وتتناسب مع أجواء الجامعة التى تحتاج إلى أزياء عملية ومريحة حتى توفر لهن حرية الحركة.

 

وإن كنتِ من الفتيات اللاتى يفضلن الأزياء الكاجوال، يمكنك أن تحصلين على إطلالات متجددة يوميًا من خلال الاستغلال الجيد لقطع الأزياء الموجودة بخزانتك، وفى الغالب تعتمد الإطلالة الكاجوال على قطع معينة مثل البنطلون الجينز، والقميص الكاروه أوا لجينز بالإضافة إلى الأحذية التى يمكنك التنويع فيها.

 

وإليكِ مجموعة أفكار لاستغلال الازياء بشكل جيد والحصول على إطلالات مختلفة

أولًا القميص الجينز

يعتبر القميص الجينز من قطع الأزياء الـ"جوكر" التى يمكنك أن تحصلين من خلالها على إطلالات مختلفة، إذ يمكنك ارتداءه مع بنطلون جينز بنفس لونه أو بلون مختلف الإطلالة التى تعرف باسم الـ"دوبل جينز"، واختارى معه حذاء أنيقا وتفضل ألوان البنيات والهافان، كما يمكنك ارتداءه بمفرده مع ليجن أسود وهاف بوت، أو ارتديه مع بنطلون جينز وتى شيرت واتركيه مفتوحًا، لتحصلين على شكل مختلف.

 

أزياء7
أزياء

 

أزياء8
أزياء

 

ثانيًا البنطلون الهاى ويست

أما البنطلون الهاى ويست فيمكنك أن ترتديه بأكثر من طريقة، أبرزها مع البلوزة الأوف شولدر القصيرة التى تمنحك مظهرا أنيقا، أو مع البادى والكارديجان، كما يمكنك ارتدائه مع التى شيرت والحذاء الرياضى حتى تحصلين على إطلالة كاجوال بسيطة.

 

أزياء4
أزياء

 

أزياء5
أزياء

 

ثالثًا الأزياء المتنوعة

وهناك مجموعة من قطع الأزياء الموجودة فى خزانة معظم الفتيات مثل الجاكيت الجينز الذى يمكنك أن تحصلين من خلاله على إطلالات مختلفة، إذ يمكنك ارتداءه مع الليجن والفستان القصير والبوت، كذلك الفستان الطويل، كذلك البلوزة الواسعة التى يمكنك أن ترتدينها مع البنطلون الاسكينى أو الليجن.

 

أزياء1
أزياء

 

أزياء2
أزياء

 

أزياء3
أزياء

 

أزياء6
أزياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة