أزياء محجبات هتكمل شياكتك فى أول يوم جامعة جهزى بيها دولابك

السبت، 16 سبتمبر 2017 04:00 ص
أزياء محجبات هتكمل شياكتك فى أول يوم جامعة جهزى بيها دولابك أزياء محجبات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل فتاة بمظهرها وأناقتها فى كل وقت لكن بداية العام الدراسى الجديد له رونقه الخاص، فتبدأ من أجله كل فتاة فى تحضير دولابها وإعداد الملابس المناسبة للذهاب إلى الجامعة، لكن الأمر ليس صعباً كما تعتقد الكثير من الفتيات، فبمجرد أنها مرحلة مختلفة عما سبقها من مراحل تعليمية ولكن عند اختيار الملابس لا تجعلين تلك المرحلة الجديدة تسبب التوتر والقلق لكِ خاصة عند اختيار الملابس المناسبة عند الذهاب إلى الجامعة، فقط اختارى ما يناسبك وترتاحين عند ارتدائه وما يناسب شكل جسمك ولون بشرتك.

 

وتعتبر أزياء المحجبات من أكثر خطوط الموضة التى تطورت بشكل ملحوظ ولم تعد الأزياء منحصرة فى أشكال قليلة ولكن أصبحت توجد بأشكال وألوان تناسب مختلف الأجسام والأذواق.

 

فإذا كنتِ مقبلة على المرحلة الجامعية تعرفى بالصور على بعض النماذج لأزياء المحجبات التى يمكنك الاستعانة بها لاستكمال أناقتك بالجامعة:

 

الشيميز الطويل والبنطلون

اختيار الشيميز الطويل مع البنطلون القماش أو الجينز من أفضل القطع المريحة للارتداء فى الجامعة، فهما من الأزياء الكاجوال المريحة لكِ عند التحرك بجانب كونها مناسبة لمختلف الأذواق.

 

ازياء محجبات8
ازياء محجبات
 
أزياء محجبات
أزياء محجبات
 
ازياء محجبات1
أزياء محجبات
 
ازياء محجبات2
أزياء محجبات

 

الفستان

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الفساتين لإطلالة أنثوية خالصة، فلا تخافى من ارتداء الفستان فى الجامعة واختارى واحداً من تلك الأشكال للفساتين المريحة كما يمكنك اختيار الكارديجان الطويل مع البنطلون الجينز.

 

ازياء محجبات11
أزياء محجبات
 
أزياء محجبات6
أزياء محجبات
 
ازياء محجبات7
أزياء محجبات
 
أزياء محجبات7
أزياء محجبات
 
أزياء محجبات8
أزياء محجبات
 
ازياء محجبات9
ازياء محجبات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة