مرتضى منصور يكشف موعد تقييم صفقات الزمالك الجديدة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:52 م
مرتضى منصور يكشف موعد تقييم صفقات الزمالك الجديدة مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه سعيد بروح التعاون المسيطرة على أعضاء الجهاز الفنى للفريق بقيادة المونتنيجرى نيبوشا ومعاونيه طارق يحيى المدرب العام وبقية أفراد الجهاز المعاون الفنى والإدارى، التى انتقلت على الفور  للاعبى الفريق لتسيطر حالة من الحب  على المنظومة الكروية بالنادى، وهو الأمر الذى كان يفتقده الفريق خلال الموسم الماضى.

 

وأضاف رئيس الزمالك أن الروح الجديدة المسيطرة على الفريق من شأنها أن تكون دافعا قويا لحصد الفريق للعديد من البطولات والألقاب خلال الموسم الحالى فى ظل وجود جهاز فنى محترم ومجموعة من اللاعبين المميزين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأشار مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى، إلى أنه لن يحكم على الفريق والجهاز الفنى من أول مباراتين، فالحكم على الإمكانيات والقدرات بعد 10 مباريات مؤكدا أن الفريق مع الجهاز الفنى الحالى يؤدى كرة قدم جمالية ومحترمة وهو ما كان ينقص الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وأكد رئيس الزمالك أنه لم يصدر تعليمات لطارق يحيى المدرب العام للفريق بعدم الحديث لوسائل الإعلام مؤكدا أن ذلك يتم بالتنسيق مع الإدارة والجهاز الفنى المعاون له.

 

واختتم رئيس الزمالك أن مجلس الإدارة منح جميع لاعبى الفرق فى النادى "كرة قدم ويد وسلة والألعاب الجماعية" مستحقاتهم المالية ، بخلاف وجود فائض فى خزينة النادى رغم الصفقات القوية التى تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هههههه النهايه معروفه!

هي مباراه الزمالك والاهلي في اي اسبوع من الدوري؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

فاشل

انت مصر ان تضع ضغوط على الجهاز واللاعبين كفايا اترك الجهاز والفريق وتفرغ انت لمصالحك الشخصية الانتخابات يعنى انت فاشل وااكدلك من الان اننا لن نحصل على اى بطوله طالما بتضع انفك فى شؤن الكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة