الزمالك يتمسك بمعاقبة أشيمبونج ماليا ونيبوشا يكشف عودته بعد 3 أسابيع

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 07:30 ص
الزمالك يتمسك بمعاقبة أشيمبونج ماليا ونيبوشا يكشف عودته بعد 3 أسابيع أشيمبونج مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بتوقيع غرامة مالية تجاه الغانى أشيمبونج مهاجم الفريق بعد قيام اللاعب بجلسات علاجية فى غانا خلال فترة الإجازة الأخيرة، دون الرجوع للجهاز الطبى بالقلعة البيضاء، مما ترتب عليه تفاقم إصابته وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وشهدت الأيام الماضية جلسة بين مجلس الزمالك والمونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، تضمنت الحديث عن أحوال الفريق قبل خوض مباراة الداخلية مساء الأحد، بالأسبوع الثانى للدورى وتطرق الحديث للغانى أشيمبونج.

وأكد نيبوشا لمجلس الزمالك أن المهاجم الغانى يؤدى البرنامج العلاجى والتأهيلى بشكل جيد، وسيكون جاهزا للمشاركة فى التدريبات بعد 3 أسابيع عقب شفائه تماما، وشدد المجلس الأبيض على ضرورة معاقبة اللاعب لعدم التزامه بطرق العلاج السليمة واتخاذه قرارات فردية بالعلاج بطريقة شعبية فى غانا، مما ترتب عليه تفاقم إصابته وزيادة مدة غيابه عن المباريات والتدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي عبد الرحمن

لا نريد هذا اللاعب ان يرتدي قميص الزمالك

بعد 3 أسابيع هيكون جاهز للتدريبات و لكن لن يكون جاهز للمشاركة في المباريات يعني هيقضى لنصف أكتوبر قبل ان يشترك في التدريبات و طبعا مستواه لن يؤهله للمشاركة مع زملائه .. يبقي الاحسن نتخلص منه في فترة القيد الشتوية في يناير .. و لا تتعاقدوا مع لاعيبه ساذجة او مخادعة .. الوضع لا يحتمل تدليس او كذب .. لما هو مصاب لماذا لم يقل قبل شراءه حتى يتم علاجه بطريقة سليمة !!! ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة