ميدو جابر يتمسك بالبقاء فى الأهلى رغم تلقيه 3 عروض

السبت، 02 سبتمبر 2017 03:39 م
ميدو جابر يتمسك بالبقاء فى الأهلى رغم تلقيه 3 عروض ميدو جابر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك ميدو جابر صانع العاب الأهلى بالبقاء فى القلعة الحمراء بالموسم المقبل ،رغم تلقيه أكثر من عرض للرحيل على سبيل الإعارة وبالتحديد من 3 أندية محلية.

ميدو جابر
ميدو جابر

 

الأهلى يرغب فى إعارة ميدو جابر فى الصيف 

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى إعارة ميدو جابر فى ظل تكدس اللاعبين فى مركزه ، وكان ميدو جاب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للمقاصة فى صفقة شراء الأهلى  لهشام محمد من المقاصة ،والتى كلفت الأهلى 6 مليون جنيه فضلاً عن اعارة أثنين من لاعبي الأحمر ينتقلون للفريق الفيومي أحدهم  الغاني جون أنطوي مهاجم الأحمر ،وكان ميدو جابر سيكون اللاعب الثاني إلا أنه رفض فى نهاية الامر.

ميدو جابر 2
ميدو جابر 2

 

ميدو جابر مطلوب فى 3 أندية محلية

وتلقى ميدو جابر مؤخراً عرضا من نادى إنبى للانتقال إليه فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة، لكن اللاعب لم يتحمّس لفكرة قبول هذا العرض فى ظل رغبته فى البقاء بناديه حتى يناير المقبل، لحين جلب عرض خارجى مناسب له ،كما تلقى ميدو جابر خلال الفترة الماضية عرضين من مصر المقاصة وسموحة للانتقال لأحدهم على سبيل الإعارة إلا أن ميدو جابر يرفض الرحيل لأى ناد محلي مشترطاً الرحيل فقط لأندية خليجية أو أوربية.

ميدو جابر 3
ميدو جابر 

 

تضاؤل فرص احتراف ميدو جابر 

وتضاءلت فرص احتراف ميدو جابر في فترة الانتقالات الجارية، حيث يمر ميدو جابر بمرحلة انعدام وزن بعض الشىء، خاصة أنه ليس رقم"1" فى حسابات الجهاز الفنى  للأهلي بقيادة حسام البدرى، الذى يُفضّل الاعتماد على لاعبين آخرين فى نفس مركزه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مرحبا

العملية لعبت

ههههههههه ..... راح نشوف و احب اقولك انك ي النهاية في اندية الدرجة الثانية المصرية فبلاش غرور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة