الأهلى يستنسخ سرعة إيفونا فى صفقة نجم بيدفيست المُرتقبة

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:44 م
الأهلى يستنسخ سرعة إيفونا فى صفقة نجم بيدفيست المُرتقبة ماهلامبى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى قد وجد ضالته التى تعوضه عن رحيل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق، الذى رحل لتيانجين الصينى فى الموسم قبل الماضى.

 

أبرز ما كان يُميز إيفونا هو عنصر السرعة، التى كانت تميزه عن معظم زملائه المهاجمين وترجح كفته أمام مدافعى جميع الفرق، وهو الأمر الذى افتقده الأهلى برحيل الدولى الجابونى ولم ينجح فى تعويضه حتى هذه اللحظة.

الأهلى نجح فى التوصل لاتفاق مع نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، بخصوص ضم فاكامانى ماهلامبى جناح الفريق الجنوب أفريقى، بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، عقب مشاهدته فى مباريات فريقه فى الموسم الماضى الذى عكف الجهاز على دراستها طوال الفترة الماضية.

أبرز ما يميز ماهلامبى بحسب تصريحات مسئولى الأهلى هى السرعة الفائق، وهو الأمر الذى يحتاجه الفريق لنقل الهجمة من الدفاع للهجوم بأقصى سرعة، فضلاً عن أن ماهلامبى قدم مستويات ممتازة مع فريق بيدفيست، وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى للأهلى يقرر ضمه بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة ،فى ظل وجود الثلاثى المغربي وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى بالقائمة الحمراء.

 

ويجيد ماهلامبا اللعب فى مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، ويرتدى القميص رقم 27 مع فريقه بيدفيست الجنوب أفريقى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة