الخضراوات والفواكه والعصائر الطبيعية أبرز ملامح نظام رجيم ليدى جاجا

السبت، 02 سبتمبر 2017 02:00 ص
الخضراوات والفواكه والعصائر الطبيعية أبرز ملامح نظام رجيم ليدى جاجا ليدى جاجا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن تختلف أو تتفق مع ما تقدمه المغنية الأمريكية ليدى جاجا، ولكن لا يمكن أن يختلف اثنان على رشاقة جسمها الذى يثير فضول الكثيرين إزاء أى نظام رجيم تتبعه لتحظى بهذا الجسم.

 

أسرار نظام رجيم ليدى جاجا

من خلال "بو أوكونور" الشيف الشخصى السابقة لليدى جاجا كشف موقع "healthyceleb" المعنى بلياقة المشاهير، أسرار نظام رجيم النجمة الأمريكية، والذى لا يختلف بشكل كبير عند السفر للجولات الغنائية.

ليدى جاجا ـ نظام رجيم
ليدى جاجا

وتتكون وجبة الإفطار فى نظام رجيم ليدى جاجا من البيض أو بياض البيض فقط مع الكثير من الخضراوات والفواكه، بالإضافة إلى تناول الزبادى اليونانى، أما الخبز فتفضل تناول الخبز الفرنسى المحمص.

وفى وجبة الغداء أو العشاء تتناول البرجر أو كفتة الدجاج المليئة بالأعشاب والتوابل أو لحم الديك الرومى. فيما تحافظ على ترطيب جسمها بشرب الكثير من الماء وماء جوز الهند الطازج، بالإضافة إلى مشروب ساخن يجمع بين الزنجبيل الطازج والكركم والليمون، وتتجنب العصائر الجاهزة فيما تتمسك بالعصير الأخضر كعصائر اللفت والخيار والكرفس والليمون والبقدونس. ومن الوجبات الخفيفة أو "السناكس" تختار رقائق الأرز ورقائق الخبز والمكسرات أو الشوكولاتة الحلوة.

نظام رجيم ـ ليدى جاجا تأكل فراولة
ليدى جاجا تأكل فراولة

أسرار نظام رجيم ليدى جاجا فى السفر

عندما تكون ليدى جاجا فى جولة فنية تحاول تجنب السناكس الجاهزة وتفضل التمسك باختيارات النظام الغذائى الصحى، فتعتمد على التوابل والمكرونة كاملة البروتين من دون دقيق والفاصوليا منخفضة الصوديوم.

 

روتين الرياضة الخاص بليدى جاجا

إلى جانب اتباع نظام رجيم غذائى تحرص ليدى جاجا بشكل كبير على ممارسة الرياضة بشكل يومى، ويتضمن روتينها الرياضى العديد من تمارين اللياقة البدنية من ركوب دراجات اللياقة البدنية وحمل الأوزان لتقوية العضلات.

نظام رجيم ليدى جاجا
نظام رجيم ليدى جاجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة