قلق فى البرازيل من "حرب الأنا" بين نيمار وكافانى داخل باريس.. تحذير لنجم السيليساو من الأنانية وتذكيره بنجاح برشلونة.. النجم الأغلى فى العالم يلغى متابعة زميله على انستجرام.. والجماهير ترد: تصرفات مراهقين

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:37 ص
قلق فى البرازيل من "حرب الأنا" بين نيمار وكافانى داخل باريس.. تحذير لنجم السيليساو من الأنانية وتذكيره بنجاح برشلونة.. النجم الأغلى فى العالم يلغى متابعة زميله على انستجرام.. والجماهير ترد: تصرفات مراهقين نيمار وكافانى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقت "حرب الأنا" المبالغ فيها بين البرازيلي نيمار وكافاني خلال مباراة فريقهما باريس سان جرمان مع ليون الأحد  صداها في الصحافة البرازيلية المتلهفة لمعرفة أدق التفاصيل حول اندماج نجم السيليساو مع فريق العاصمة الفرنسية.

نيمار وكافانى
نيمار وكافانى

 

الصحافة البرازيلية تتحدث عن نيمار وكافانى
 

وكرست الصحف الصادرة الاثنين معظم وأبرز مقالاتها للقاء الأحد بين الناديين الفرنسيين والنزاع بين المهاجمين نيمار، المنتقل من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وكافاني على ركلة جزاء فشل الأخير في تنفيذها.

 

وتغلب باريس سان جرمان على ليون 2-صفر في مباراة القمة على ملعب "بارك دي برانس" جاء بنيران صديقة، فضلا عن تصدي حارس ليون البرتغالي انطوني لوبيش لركلة جزاء سددها كافاني في الدقيقة 80 فارتطمت الكرة بأسفل العارضة وخرجت.

 

وعنونت صحيفة "او ديا" على سبيل المثال "نيمار وكافاني يتنازعان من جديد"، مذكرة بحادث مشابه خلال الفوز على تولوز 6-2 في أول مباراة خاضها البرازيلي على ملعب فريقه الجديد في 20 أغسطس.

 

ولاحظت صحيفة "او جلوبو" من جهتها أن "النتيجة سمحت لفريق نيمار بالبقاء في الصدارة، لكن ما لفت الانتباه في المباراة هو عدم التوافق بين البرازيلي وكافاني".

ألفيصس يتدخل بين نيمار وكافاني
ألفيصس يتدخل بين نيمار وكافاني

 

عليك أن تتوقف عن الأنانية يا نيمار
 

ورأى ليديو كارمونا، المعلق في قناة "سبورت في" إحدى الشبكات التي تنقل الدوري الفرنسية على الهواء مباشرة في البرازيل، ان مهاجم ونجم السيليساو مهدد بخسارة زملائه اذا استمر في "اللعب بشكل اناني".

 

وقال كارمونا لوكالة فرانس برس "أعتقد بأن هذا الامر يترك ظلالا حول اندماجه، ويظهر الفردية بشكل فاضح داخل المجموعة. إذا ما تكرر الأمر، فالوضع قد يؤول إلى التدهور".

 

وذهب أحد المواقع الرياضة إلى أبعد من ذلك من خلال الحديث عن "حرب الأنا"، مشككا بالتكامل بين المهاجمين.

 

وأضاف الموقع "التفاهم بكل اشكاله بين نيمار وميسي وسواريز في برشلونة ليس موجودا في باريس سان جرمان، على الاقل في ما يخص كافاني. النتائج ليست مهددة، لكن من الواضح ان اللاعبين لا يتفاهمان بشكل جيد".

ركلة الجزاء المثيرة للجدل
ركلة الجزاء المثيرة للجدل


 

الجماهير تستنكر ما يحدث من نيمار
 

ويعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سرورهم لأن اللاعبين غير متابعين عبر خدمة انستجرام.

 

وقال احد هؤلاء على تويتر "نيمار وضع صورة له مع مبابي وتوقف عن متابعة كافاني بسبب موضوع ركلة الجزاء. في الواقع، عمره 25 عاما ويتصرف كالمراهقين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة