أخبار ليفربول اليوم عن انتقادات دفاع الريدز والبحث عن صفقات فى يناير

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 12:36 م
أخبار ليفربول اليوم عن انتقادات دفاع الريدز والبحث عن صفقات فى يناير كلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه آلان شيرر مهاجم إنجلترا السابق انتقادات لاذعة ليورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، وأكد أن الفريق لم يحقق أى تقدم كبير تحت المدرب الألمانى، منذ توليه المسئولية خلفا لبريندان رودجرز فى 2015.

 

شيرر ينتقد أداء ليفربول تحت قيادة كلوب

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن شيرر قال عقب تعادل ليفربول 1-1 على ملعبه أمام بيرنلى يوم السبت الماضى بالجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز "الحقيقة أن ليفربول لم يختلف تحت قيادة كلوب عن ما كان عليه مع بريندان رودجرز".

 

مدرب ليفربول
مدرب ليفربول

 

وأضاف أسطورة إنجلترا السابق قائلا "ما شهدته يوم السبت فى تعادل ليفربول على ملعبه مع بيرنلى مثير للضحك، استغرب وأريد أن أعرف ما يفعله فى التدريبات طالما أن الأخطاء الدفاعية تتكرر كل أسبوع".

 

كلوب ينوى التغلب على أزمة دفاع ليفربول فى يناير المقبل
 

وعلى صعيد آخر أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه ينوى تدعيم الصفوف الدفاعية للريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بالرغم من كونه يملك العديد من البدائل للمنافسة في مختلف البطولات.

 

وكان ليفربول قد أخفق فى محاولاته لضم فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المضاية، ولكنه تعاقد فى المقابل مع محمد صلاح ودومينيك سولانكى وأندرو روبرتسون وأليكس أوكسليد تشامبرلين هذا الصيف.

 

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وقال المدرب الألمانى خلال تصريحات أدلى بها لموقع النادي عبر الإنترنت قائلا "أعتقد أن التشكيلة تضم مجموعة كافية من اللاعبين لخوض مختلف البطولات والوصول إلى أبعد مدى ممكن وهذه خطتنا في الوقت الحالى".

 

وتابع مدرب ليفربول قائلا "سنرى كيف ستسير الأمور فى يناير لكن فى الوقت الحالى أشعر بالراحة عندما أفكر في الخيارات المختلفة المتاحة من اللاعبين والدفع باللاعبين في مختلف المباريات".

 

ليفربول فى ضيافة ليستر سيتى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

 
يحل فريق ليفربول ضيفاً، اليوم الثلاثاء، على ليستر سيتى فى ملعبه "كينج باور" لخوض مواجهة الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فى تمام التاسعة إلا ربه مساءً، وذلك بعدما أوقعتهما القرعة التى أقيمت فى 24 أغسطس الماضى وجهاً لوجه. 
 
يدخل ليفربول المباراة وهو حال معنوية ليست جيدة بما يكفى، بعد نتائجه الأخيرة، حيث إنه لم يحقق أى فوز فى آخر 3 مباريات، إذ خسر من مانشستر سيتى 5 / 0 فى  الدوري الإنجليزى، وتعادل مع أشبيلية 2 / 2 فى دورى أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل على ملعبه مع بيرنلى 1 / 1 فى البريميرليج. 
 
ويسعى يورجن كلوب فى مباراته أمام ليستر لتجربة بعض الوجوه الجديدة، كما أنه سيجرى بعض التغييرات على التشكيل الأساسى، حيث أنه أوضح فى المؤتمر الصحفى للمباراة، الذى أقيم أمس بمقر النادى، أنه سيدفع بالوافد الجديد أليكس تشامبرلين للمرة الأولى فى التشكيل الأساسى لأنه يرى أن المباراة ستكون فرصة جيدة له من أجل التناغم مع الفريق. 
 
ويعول كلوب فى المباراة على جهود النجم المصرى الدولى محمد صلاح، الذى أنقذه فى مباراة بيرنلى بتسجيله هدف التعادل، حيث من المتوقع أن يشارك صلاح فى المباراة، حتى لو بدأها من على مقاعد البدلاء، بينما من المؤكد أن يدخل البرازيلى فيليب كوتينيو فى التشكيل الأساسى، كما حدث فى المباراة الأخيرة، خاصة فى ظل غياب ساديو مانى للإيقاف. 
 
فى المقابل يدخل ليستر سيتى المباراة متأثراً هو الآخر بنتائجه الأخيرة، حيث تعادل مع هدرسفيلد تاون 1 / 1 فى البريميرليج، وكان قبلها خسر 1 / 2 من تشيلسى وقبلها 0 / 2 من مانشستر يونايتد، ولكنه يريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على ليفربول أمامهم. 
 
ويسعى ليفربول للفوز بالمباراة من أجل مواصلة طريقه نحو اللقب، الذى فاز به لآخر مرة فى موسم 2012، والذى يحمل الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز به، بواقع 8 مرات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة