ليفربول فى ضيافة ليستر سيتى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 08:00 ص
ليفربول فى ضيافة ليستر سيتى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق ليفربول ضيفاً اليوم الثلاثاء ، على ليستر سيتى فى ملعبه "كينج باور" لخوض مواجهة الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فى تمام التاسعة إلا ربه مساءً، وذلك بعدما أوقعتهما القرعة التى أقيمت فى 24 أغسطس الماضى وجهاً لوجه. 
 
يدخل ليفربول المباراة وهو فى حالة معنوية ليست جيدة بما يكفى، بعد نتائجه الأخيرة، حيث إنه لم يحقق أى فوز فى آخر 3 مباريات، إذ خسر من مانشستر سيتى 5 / 0 فى  الدوري الإنجليزي، وتعادل مع أشبيلية 2 / 2 فى دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل على ملعبه مع بيرنلى 1 / 1 فى البريميرليج. 
 
ويسعى يورجن كلوب فى مباراته أمام ليستر لتجربة بعض الوجوه الجديدة، كما أنه سيجرى بعض التغييرات على التشكيل الأساسى، حيث أنه أوضح فى المؤتمر الصحفى للمباراة، الذى أقيم أمس بمقر النادى، أنه سيدفع بالوافد الجديد أليكس تشامبرلين للمرة الأولى فى التشكيل الأساسى لأنه يرى أن المباراة ستكون فرصة جيدة له من أجل التناغم مع الفريق. 
 
ويعول كلوب فى المباراة على جهود النجم المصرى الدولى محمد صلاح، الذى أنقذه فى مباراة بيرنلى بتسجيله هدف التعادل، حيث من المتوقع أن يشارك صلاح فى المباراة، حتى لو بدأها من على مقاعد البدلاء، بينما من المؤكد أن يدخل البرازيلى فيليب كوتينيو فى التشكيل الأساسى، كما حدث فى المباراة الأخيرة، خاصة فى ظل غياب ساديو مانى للإيقاف. 
 
فى المقابل يدخل ليستر سيتى المباراة متأثراً هو الآخر بنتائجه الأخيرة، حيث تعادل مع هدرسفيلد تاون 1 / 1 فى البريميرليج، وكان قبلها خسر 1 / 2 من تشيلسى وقبلها 0 / 2 من مانشستر يونايتد، ولكنه يريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على ليفربول أمامهم. 
 
ويسعى ليفربول للفوز بالمباراة من أجل مواصلة طريقه نحو اللقب، الذى فاز به لآخر مرة فى موسم 2012، والذى يحمل الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز به، بواقع 8 مرات. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة