أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى رجل المواقف الصعبة فى الأهلى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 07:56 م
أحمد فتحى رجل المواقف الصعبة فى الأهلى أحمد فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى بثقة جماهير فريقه وكذلك الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى بسبب رجولته المعروفة عنه داخل الملعب فضلاً عن فنياته العالية، الأمر الذى يبقيه رغم بلوغه سن الـ33 عاماً فى صدارة قائمة أحسن مدافعى الجبهة اليمنى فى مصر.

ورغم انتقاد البعض لأحمد فتحى بسبب لعبه لإحدى رميات التماس من الوضع راكدًا، فى الدقيقة الأخيرة من عُمر مباراة الترجى التونسى فى برج العرب ليحتسب الحكم عليه خطأ إلا أن هذه الكرة تؤكد روح اللاعب العالية ورغبته فى إحراز فريقه لهدف التقدم، فى المواجهة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 بين الفريقين.

 

الجهاز الفنى للأهلى يعول على أحمد فتحى الكثير خلال مواجهة إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل لمساعدة زملائه فى تحقيق نتيجة تُمكنه من تجاوز بطل تونس، والصعود لدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا رغم صعوبة المهمة.

أحمد فتحى دائمًا ما يظهر فى المواقف الصعبة سواء مع الأهلى أو مع المنتخب الوطنى فكثيرًا ما أحرز أهداف حاسمة كان آخرها إحرازه هدف فوز الفريق الأحمر على المصرى البورسعيدى فى نهائى بطولة كأس مصر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

عيبه الوحيد هو الحماس الزائد المسبب لفاولات لا ضرورة لها

آخر مثال علي ذلك هو الهدف الشهير في اكرامي في مباراة الترجي 2-2. الفاول في الاصل كان بسبب الخشونة الزائدة من احمد فتحي لاحد لاعبي الترجي مما اهدي الترجي فاول علي حدود منطقة الجزاء.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة