أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يرفض تغيير حكم مواجهة الأهلى والترجى بسبب "كوم"

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 02:05 م
الكاف يرفض تغيير حكم مواجهة الأهلى والترجى بسبب "كوم" شطة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مسئولو الاتحاد الإفريقي "الكاف" بشكل نهائى إدارة الحكم الكاميروني اليوم نيانت لمواجهة الأهلى والترجي في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل فى رادس.
 
كانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت وجود صلة قرابة بين حكم اللقاء والكاميروني فرانك كوم لاعب وسط فريق الترجي.
 
من جانبه قال عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقى لـ"اليوم السابع" :" اليوم نيانت هو حكم مباراة الأهلى والترجي بشكل نهائي ..لم نفتح تحقيق في امر وجود قرابة بينه وبين احد لاعبي الترجي ، لصعوبة التأكد من ناحية ، ولاستحالة تغيير حكم أي مباراة لمجرد وجود صلة قرابة بينه وبين أحد لاعبي الفريقين من ناحية أخرى..بالتأكيد أي حكم لن يزكى قريبه على نفسه خاصة ونحن مقبلون على اختيارات حكام كأس العالم في روسيا ..ولكن في نفس الوقت في حالة وقوع أي حكم في خطأ سيتم عقابه بشكل كبير".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي من صغرى

الموضوع بقى ماسخ ومالوش اى معنى

اعتقد انه ان الاوان للنادى الاهلى اتخاذ موقف من الاتحاد الافريقي ... انتظروا فضيحة مماثلة لفضيحة مايكل انرامو وبعدها الكاف يوقف الحكم بعد خراب مالطا... على ادارة الاهلى فى حالة تكرار كارثة مايكل انرامو مقاطعة بطولات الكاف ... الموضوع بقى ماسخ ومالوش اى معنى ... وتصريح شطة يؤكد ان الامور فى الكاف تدار كما يدار اى محل (كشرى)

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالك اسم كبير

مؤامرة كونية ضد اسياد العالم

اليومين دول الاهلاوية اتكلموا عن التحكيم اكتر من جميع فرق العالم فوق بعض و المصيبة انهم مصدقين نفسهم من كتر ما كدبوه الكدبة صدقوها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعلي

غرام ولا انتقام؟

أرجو نشر هذا التعليق وتحكيم ضمائركم وليس أهواءكم ... عبد المنعم مصطفى والذي إبان التحاقه بكلية الهندسة جامعة القاهرة أوائل سبعينيات القرن الماضي كان أقرانه مم أبناء السودان يلقبونه ب جرن (بكسر الجيم والراء) والتحق بالنادي الأهلي وبزغ نجمه أيما بزوغ. شاءت الأقدار وعلى مدى عقود أن يكون عضوا نشطا موجها ومرورا في قرارات اللجنة الفنيه بالكاف والتي شأنها شأن اللون الأفريقي بمعنى حتى لو تغير رأسها حياتو مماتو فإن اللاعبين في الظل كالأخ جرن (جرن شطة) يبقون دوما بعيدا عن الأعين بقصد أو بغض البصر حفاظا على اللون الأفريقي. والسؤال هنا.. هل تغير في الأمر شيء ياسيد شطة؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة