مين من ستات الأبراج ينطبق عليها مثل "الشاطرة تغزل برجل حمار"؟

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 04:00 ص
مين من ستات الأبراج ينطبق عليها مثل "الشاطرة تغزل برجل حمار"؟ أبراج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الشاطرة تغزل برجل حمار" مثل شعبى كثيرًا ما نتداوله فى حياتنا اليومية، ويشير إلى سرعة البديهة والقدرة على التصرف فى شتى المواقف، وهناك نساء ينطبق عليهن هذا المثل، فدائمًا ما يكون لديهن قدرة على حسن التصرف وتدبير الأمور فى أصعب المواقف، كما يمتلكن قائمة من الحلول البديلة التى تمكنهن من تسيير أمور حياتهن بشكل بسيط، دون أن يشعر المحيطون بهن بأى مشكلة، وينبع ذلك من صفاتهن الأصلية التى يمكن أن نتعرف عليها من خلال الاستعانة بالأبراج الفلكية. 

ومن أبرز الأبراج التى ينطبق على نسائها هذا المثل:

1- برج العذراء:

تأتى أنثى العذراء على رأس قائمة النساء اللاتى ينطبق عليهن هذا المثل، وذلك لطبيعتها العملية التى تفرض عليها أن تكون جاهزة لجميع الاحتمالات، فهى امرأة لا تترك نفسها للظروف ودائمًا ما يكون لديها حلول بديلة ناتجة من سرعة بديهتها.

 

2- برج العقرب:

وفى المرتبة الثانية تأتى أنثى العقرب، التى تتميز بغموضها وذكائها فمن الصعب أن تتفاجأ بموقف نظرًا لأنها تضع توقعات لكل الأشياء فى حياتها، الأمر الذى يمنحها القدرة على التصرف فى معظم الأوقات بسهولة وبأقل الإمكانيات.

 

3- برج الحوت:

هذه الأنثى تولد "أم" بالفطرة، ولديها قدرة على تحمل المسئوليات والأعباء وإمكانية التصرف فى جميع الأوقات، فضلًا عن طاقة التحمل الكبيرة التى تجعلها تحسن التصرف وتستغل أبسط الإمكانيات وتحولها إلى أشياء مبهرة.

 

4- برج الدلو:

أما أنثى الدلو فذكاؤها وطبيعتها العملية يجعلاها قادرة على التصرف بسلاسة دون أن تشعر من حولها بأية مشاكل، فهى صاحبة مبدأ البساطة فى كل شىء، بداية من شخصيتها مرورًا بقراراتها وصولًا لطريقة التنفيذ والتصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة