أبراج تؤمن بمقولة "ادى العيش لخبازه".. "العقرب" فى الصدارة

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:00 ص
أبراج تؤمن بمقولة "ادى العيش لخبازه".. "العقرب" فى الصدارة خباز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ادى العيش لخبازه ولو أكل نصه" مثل شعبى كثيرًا ما يتم تداوله فى أحاديثنا اليومية، ويشير إلى أهمية التخصص فى كل شىء، وهناك أشخاص يؤمنون بهذه المقولة وينتهجونها فى حياتهم بشكل عام، ويحاولون أن يعطون كل شىء قدره والطريقة التى تناسبه حتى وإن كلفتهم أشياء كثيرة، وعلى النقيض يوجد أشخاص لا يعتبرون هذه المقولة من الأشياء الهامة بل يؤمنون بالتعدد وإمكانية الشخص أن يفعل أكثر من شىء حتى وإن كان بكفاءة منخفضة، فالمهم بالنسبة لهم الإنجاز وليس الجودة.

 

وللتعرف على الأشخاص الذين يؤمنون بالمقولة السابقة، يمكنك الرجوع إلى الأبراج الفلكية لتعرف من خلال صفات الأبراج من هؤلاء الأشخاص.

 

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج العقرب:

ويأتى مواليد برج العقرب على رأس قائمة الأشخاص الذين يؤمنون بهذه المقولة، ودائمًا ما يفضلون التخصص فى كل شىء حتى فى شراء ملابسهم لا يحبون الفوضى بل يحبون التسوق المنظم ويمكنهم أن ينفقون أموال كثيرة من أجل ضمان جودة الشىء، لأنهم دقيقين بطبيعتهم.

 

2-برج الثور:

أما مولود الثور فهو يبحث عن الإبداع فى كل شىء، وبالتبعية التخصص فى كافة أشكال الحياة سواء كان على الناحية المهنية أو الأمور الخاصة فمن الصعب أن يذهب مولود الثور إلى طبيب لا يعرفه أو دون السؤال عنه والتأكد من مدى كفاءته.

 

3-برج الجوزاء:

الشخصية المحللة متقلبة المزاج تأتى أمام التخصص وتنحنى له بل وتنصاع لما يقوله، قد تشكك فى قدرات بعض الأشخاص لكنها بشكل عام تؤمن بهذه المقولة وتحاول السير عليها فى شتى دروب الحياة، خاصة فى النواحى الصحية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة