مانشستر يونايتد vs إيفرتون.. مباراة استعادة 5 ذكريات

الأحد، 17 سبتمبر 2017 10:38 ص
مانشستر يونايتد vs إيفرتون.. مباراة استعادة 5 ذكريات رونى ولوكاكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل واين رونى ضيفًا على ملعب "أولد ترافورد" لأول مرة منذ 13 عامًا عندما يقود إيفرتون أمام مانشستر يونايتد فى الخامسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتشهد مباراة اليوم 5 ذكريات تتجدد فى قمة الليلة، نسلط الضوء عليها فى السطور التالية..

واين رونى

روني
روني

قائد مانشستر يونايتد السابق يقود فريقه القديم إيفرتون بعدما انتقل إليه هذا الصيف بعد 13 سنة فى صفوف الشياطين الحمر، حقق خلالها كل الألقاب الممكنة، وفضل إنهاء مسيرته مع الفريق الذى شهد انطلاقته بعدما فشل فى حجز مكان أساسيا فى تشكيل مانشستر بالسنوات الأخيرة.

مايكل كين

مايكل كين
مايكل كين

المدافع الشاب بدأ مسيرته فى صفوف مانشستر يونايتد ولعب مباراة واحدة مع الفريق الأول فى 2014 عندما حل بديلا لزميله كريس سمالينج أمام سندرلاند، وانتقل بعدها إلى بيرنلى الذى أعاد اكتشفه ومنه إلى إيفرتون هذا الصيف.

مورجان شنايدرلين

شنايدرلين
شنايدرلين

انتقل إلى مانشستر يونايتد فى صيف 2015 مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى قادما من ساوثهامبتون، لكنه لم يحصل على الفرصة الكافية للمشاركة بالفريق الأول، ليحول وجهته إلى إيفرتون فى يناير 2017.

مروان فيلاينى

فيلاينى
فيلاينى

على الجانب الآخر، يظهر مروان فيلاينى نجم وسط مانشستر يونايتد الذى انتقل للفريق قادما من إيفرتون فى صيف 2013 ويخوض موسمه الرابع مع الفريق بعدما لعب مع التوفيز خلال الفترة من 2008 حتى 2013.

لوكاكو

لوكاكو
لوكاكو

النجم البلجيكى انتقل إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف قادمًا من إيفرتون الذى تألق فى صفوفه، ومحا الصورة السيئة التى ظهر عليها عندما كان لاعبًا فى تشيلسى بموسم 2011/2012، وسيخوض مباراته الأولى أمام التوفيز اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة