نص قرار "الوفد" للتحقيق مع عبدالعليم داود فى تجاوزاته مع الاعضاء على الفيسبوك

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:15 م
نص قرار "الوفد" للتحقيق مع عبدالعليم داود فى تجاوزاته مع الاعضاء على الفيسبوك حزب الوفد
كتب امين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حزب الوفد فتح تحقيق مع محمد عبد العليم داود نائب رئيس الحزب على خلفية ما كتبه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" خلال الفترة الأخيرة.

وحصل "اليوم السابع" على نص القرار الذى أصدره الدكتور السيد البدوى بتشكيل لجنة للتحقيق معه حيث جاء نص القرار بتشكيل لجنة سباعية للتحقيق مع محمد عبد العليم داود فى التجاوزات التى صدرت منه ضد اللواء محمد إبراهيم مساعد رئيس الحزب المستقيل وأى تجاوزات أخرى صدرت ضد زملائه فى الهيئة العليا أو ضد أعضاء الوفد من خلال صفحته الشخصية على الفيسبوك، ومهمة هذه اللجنة التحقيق فى التجاوزات -حال وجودها- للنظر فيها وإعمال اللائحة الأساسية إما بالإحالة إلى لجنة التنظيم المركزية أو الحفظ وذلك خلال 3 أسابيع من تاريخه.

ويعنى القرار أن اللجنة لن تستدعى محمد عبد العليم داود أو تحقق معاه وإنما فقط سترفع تقريرا لرئيس الحزب ، وإذا ثبتت التجاوزات سيدعو رئيس حزب الوفد المكتب التنفيذى للاجتماع ويحيل له الأمر أما إذا لم يجد رئيس الوفد أن هناك تجاوزات فسيتم حفظ التحقيق.

وتضم اللجنة 7 شخصيات هم اللواء أحمد الفولى والدكتور صابر عطا وعادل بكار وشريف بهجت والنائب طلعت السويدى ومحمد شريف والدكتور حاتم الأعصر على أن يكون الدكتور صابر عطا مقررا للجنة.

وفيما يخص التجاوزات التى صدرت بحق رئيس حزب الوفد قرر السيد البدوى التسامح فيها والتنازل عنها مؤكداً انه لم ولن يقدم أى عضو للتحقيق بسبب التجاوز فى حقه مشيرا إلى أنه فى الوقت نفسه لا يملك التجاوز عن حقوق الآخرين حيث تسلم الدكتور السيد البدوى مذكرة موقعة من عدد من أعضاء الوفد إضافة إلى الاستقالة المسببة للواء محمد إبراهيم بشأن ما ما كتبه "دادود" عبر صفحته على الفيسبوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة