بالفيديو.. كهربا فى اختبار جديد مع اتحاد جدة فى الدوري السعودي

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:00 ص
بالفيديو.. كهربا فى اختبار جديد مع اتحاد جدة فى الدوري السعودي محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، فريق الفيصلى مع اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدورى السعودى.

واستعد نادى اتحاد جدة جيداً لاستئناف مشواره فى مسابقة الدورى، حيث خاض معسكراً تدريبياً استمر 16 يوماً بالامارات، خاض على إثره عدد من المباريات الودية كان آخرها أمام بنى ياس الاماراتى.

وقاد "كهربا" فريق اتحاد جدة لتحقيق الفوز على بنى ياس الإماراتى بهدفين دون مقابل، فى المباراة الودية الأخيرة للفريق فى معسكر الامارات.

وسجل هدفى اتحاد جدة محمود كهربا وأحمد العكايشى، علما بأن النجم المصرى شارك فى مباراة اتحاد جدة وبنى ياس من البداية وحتى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على الفيصلى صاحب المركز التاسع.

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفًا.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات الموسم الحالى، بعدما قاد "العميد"، للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة