أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كهربا يسجل فى فوز اتحاد جدة على بنى ياس وديا

السبت، 09 سبتمبر 2017 06:06 م
شاهد.. كهربا يسجل فى فوز اتحاد جدة على بنى ياس وديا محمود كهربا فى مباراة اليوم
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فريق اتحاد جدة السعودى لتحقيق الفوز على بنى ياس الإماراتى بهدفين دون مقابل، بالمباراة الودية التى جمعتهما اليوم فى الإمارات.

وسجل هدفى اتحاد جدة محمود كهربا وأحمد العكايشى، علما بأن النجم المصرى شارك فى مباراة اتحاد جدة وبنى ياس من البداية وحتى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الفيصلى، الجمعة المقبل، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وشارك محمود كهربا فى مباراة اتحاد جدة الودية أمام الجزيرة الإماراتى، التى أقيمت على هامش المعسكر بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، والتى انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة، قبل أن يغادر إلى مصر للانتظام فى معسكر المنتخب الوطنى استعدادًا لمباراتى أوغندا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفًا.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات هذا الموسم، بعدما قاد "العميد"، للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة