الأهلى يحشد 5 أسلحة لإسقاط الترجى فى موقعة 16سبتمبر.. التاريخ ينحاز للمارد الأحمر..البدرى يحشد كتيبة النجوم بقياة السعيد وجمعة وفتحى ومعلول.. 20 ألفا يدعمون بطل مصر.. الطريق إلى الثلاثية.. وبرج العرب "وش السعد"

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 05:58 م
الأهلى يحشد 5 أسلحة لإسقاط الترجى فى موقعة 16سبتمبر.. التاريخ ينحاز للمارد الأحمر..البدرى يحشد كتيبة النجوم بقياة السعيد وجمعة وفتحى ومعلول.. 20 ألفا يدعمون بطل مصر.. الطريق إلى الثلاثية.. وبرج العرب "وش السعد" الاهلى والترجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلى فى السابعة من مساء غد السبت، مواجهة قوية مع الترجى التونسى باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويدير المباراة طاقما تحكيميا سنغاليا بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداي حكمًا رابعًا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل.

ويرصد "اليوم السابع" 5 أسلحة يستعين بها المارد الأحمر من أجل الفوز وإسقاط بطل تونس فى موقعة 16 سبتمبر الجارى ببرج العرب وإلى التفاصيل:

1_التاريخ

قبل صدام الغد المُرتقب بين الأهلى والترجى التقى الفريقان فى 12 مباراة بمختلف البطولات الأفريقية، تفوق خلالها الشياطين الحمر 5 مرات، وفاز بطل تونس فى 3 مباريات، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل.

فريقق  الاهلي
فريقق الأهلى

2_الأوراق الرابحة

أوراق الأهلي الرابحة فى لقاء الليلة لا تبدو مختلفة وهى أجاي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعلى معلول ومعهم المغربي وليد أزارو الذى لم يكن موفقاً في لقاء الطلائع لكن البدري تحدث معه حول ضرورة استعادة ثقته في نفسه .

صالح جمعة
صالح جمعة

3_20 ألف مُشجع

تُقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 20 ألف مُشجع وهو العدد الذي حصل الأهلي على موافقة الأمن عليه خلال الفترة الماضية.

ويعول المارد الأحمر على دعم جمهوره في اللقاء الذى كثيراً ما يكون سنداً للفريق خلال المباراة المرتقبة من أجل الفوز وتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الأهلي في لقاء العودة يوم 23 سبتمبر الجاري في تونس.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الأهلي فى المدرجات

4_رحلة حصد الثلاثية

بعدما أن توّج الأهلي ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي يتطلع المارد الأحمر للفوز بدوري أبطال أفريقيا من أجل استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الأهلي منذ سنوات وتحديداً منذ عام 2013 وذلك حتى يحصد الفريق الثلاثية.

5_برج العرب .."وش السعد" للأهلاوية

كثيراً ما حقق الأهلي العديد من الإنجازات المحلية والقارية عبر ملعب برج العرب وكان آخرها الفوز ببطولة كأس مصر في الدقائق الأخيرة على حساب المصري .

ملعب برج العرب
ملعب برج العرب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة