اتحاد جدة يتسلح بـ"كهربا" أمام الفيصلى فى الدورى السعودى

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 06:33 م
اتحاد جدة يتسلح بـ"كهربا" أمام الفيصلى فى الدورى السعودى محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لويس سييرا المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الفيصلى التى تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى اتحاد جدة بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمود كهربا لاعب منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل اتحاد جدة
تشكيل اتحاد جدة

 

واستعد نادى اتحاد جدة جيداً لاستئناف مشواره فى مسابقة الدورى، إذ خاض معسكراً تدريبياً استمر 16 يوماً بالإمارات، خاض على إثره عددا من المباريات الودية كان آخرها أمام بنى ياس الإماراتى.

يحتل اتحاد جدة المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على الفيصلى صاحب المركز التاسع.

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفًا.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات الموسم الحالى، بعدما قاد "العميد"، للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة