كريستيانو رونالدو حديث صحافة إسبانيا بعد تألقه مع الريال

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:40 م
كريستيانو رونالدو حديث صحافة إسبانيا بعد تألقه مع الريال كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس، قيادة البرتغالى كريستيانو رونالدو لفريقه ريال مدريد، ليعود إلى نغمة الانتصارات بالفوز على أبويل نيقوسيا القبرصى أمس3-0، فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بعد تعادل "الملكى" فى مباراتين متتاليتين بالليجا على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

ونشرت صحيفة "ماركا" صورة لكريستيانو على غلافها وهو يحتفل بأحد هدفيه، مصحوبة بعنوان "هداف رائع"، وأكدت أن "الدون" ريال مدريد للانتصارات مجدداً.

رونالدو يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
رونالدو يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

كما أبرزت "ماركا" الهدف الثالث للملكى الذى سجله المدافع والقائد، سرجيو راموس، أما "آس" فنشرت صورة أخرى لاحتفال البرتغالى واختارت من "قانون كريستيانو" عنواناً لها، مشيرة إلى أن "صاروخ ماديرا" رفع رصيد أهدافه فى دورى أبطال أوروبا  إلى 107 أهداف.

وأشارت إلى أهمية فوز الريال3-0، بعد أن تعادل الفريق فى آخر مباراتين بالليغا ليحل سابعاً فى ترتيبها، مبرزة هدف راموس أيضاً.

وذكرت "إلباييس" غير المتخصصة فى الرياضة، أن كريستيانو رونالدو كان كافياً لكى يعيد ريال مدريد  للفوز.

وتجاهلت "سبورت" الكاتالونية فوز الريال على غلافها، وواصلت التغنى بفوز برشلونة على يوفنتوس 3-0، وتسجيل الأرجنتينى ليونيل ميسى لأول مرة فى مرمى العملاق جيانلويجى بوفون.

وفى صفحاتها الداخلية قالت الصحيفة، "عاد كريستيانو رونالدو واستعاد معه الملكى الفوز"، مبينة أن الريال الذى يدربه، زين الدين زيدان، فاز على أبويل الذى لم يتبع أسلوباً هجومياً.

وسارت "موندو ديبورتيفو" على نفس النهج، حيث لم تتطرق للقاء سوى فى صفحاتها الداخلية، مؤكدة أن ريال مدريد عاد للفوز، لكنه لم يتمكن من استعادة الأداء الجيد له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة