خالد صلاح

"صن" البريطانية: محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال أمام كولن

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:00 م
"صن" البريطانية: محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال أمام كولن محمد الننى


كتب - مروان عصام - عرفة الضبع

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن التشكيل المتوقع لفريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى ، الذى يلتقى الليلة مع كولن الألمانى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وحسبما ذكرت الصحيفة، فإن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر سيعود للتشكيلة الأساسية لفريق أرسنال فى مباراة اليوم، بعدما غاب عن المشاركة فى المباريات الثلاث الماضية للفريق اللندنى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال في مباراة اليوم
التشكيل المتوقع لفريق أرسنال في مباراة اليوم

أرسنال يشارك فى المجموعة الثامنة التى يقع فيها كل من باتى بوريسوف البيلاروسى وكولن الألمانى وكرفينا الصربى، وتلعب مباريات دور المجموعات بداية من اليوم الخميس 14 سبتمبر وتنتهى فى 7 ديسمبر ويتأهل إلى دور الـ32 أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة.

ويصل 24 فريقا من المجموعات الـ12 إلى دور الـ32 بجانب 8 أندية من أصحاب المركز الثالث فى المجموعات الثمانية بدور المجموعات فى دورى الأبطال الأوروبى.

وفى باقى مباريات اليوم، يحل سبورتنج براجا البرتغالى الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، ضيفا على هوفنهايم الألمانى وميلان مع أوستريا فيينا وإيفرتون مع أتالانتا، ومارسيليا مع كونيا سبور، وفياريال مع أستانا، وأتلتيك بلباو مع هيرتا برلين، ولاتسيو مع فيتيسه أرنهيم ونيس مع زولت وارجم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة