هل أخطأ محمد الننى بالاستمرار فى أرسنال

الأحد، 10 سبتمبر 2017 08:54 م
هل أخطأ محمد الننى بالاستمرار فى أرسنال محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى سيدفع ثمن تمسكه بالبقاء فى صفوف الفريق اللندنى على الرغم من العروض العديدة التى تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من مختلف الأندية الأوروبية التى كانت ترغب فى ضمه.

وأبدى ناديا ليستر سيتى الإنجليزى وجالطة سراى التركى رغبتهما فى التعاقد مع محمد الننى مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، وعلى الرغم من موافقة نادى أرسنال على رحيل اللاعب حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، إلا أن "الفرعون المصرى" تمسك بالأستمرار مع "الجانرز" رغم عدم مشاركته في المباراة بصفة منتظمة في الموسم الماضى.

وغاب محمد الننى عن المشاركة فى مباراة أرسنال وبورنموث التى أقيمت أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" والذى انتهى بفوز "الجانرز" بثلاثية نظيفة.

وتم استبعاد محمد الننى من قائمة المباراة قبل انطلاقها بلحظات قليلة كما تم استبعاده من قائمة مباراة ليفربول التى أقيمت بملعب "الآنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثالثة والتى انتهت بهزيمة أرسنال برباعية نظيفة، بينما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى لقاء ستوك سيتى بالجولة الثانية.

أرسنال يستعد حاليًا لمواجهة كولن الألمانى فى التاسعة مساء الخميس المقبل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، فهل تشهد تلك المباراة عودة محمد الننى للمشاركة أمام سيستمر استبعاده من المشاركة؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

اكيد لا

اكيد لا ، الأرسنال هو اللى اخطأ اصلاً فى التعاقد معاه ، لاعب فاشل و ضعيف جداً بيجرى بعيد عن اتجاه الكره و موقع احداث اللعب وده سواء مع أرسنال او المنتخب ، دايماً بيستخبى ورا اللعيبه زمايله قال يعنى بيغطيهم و هو فى الحقيقه بيبعد عن مناطق تواجد الكره عشان محدش يعدى منه ، راقبو لعبوه بعد الملاحظه دى هاتكتشفو انه لاعب ضعيف اوى . حاجه تانيه مهمه و تأكد انه لاعب ضعيف و هى مقارنته بلاعب فى نفس مركز لعبه زى حسام عاشور او السوليه او طارق حامد ، اتفرجو على اى لاعب منهم هاتلاقيه بيجرى على موقع الكره و يحاول استخلاصها من الخصم و إفساد الهجمه حتى لو بفاول اما هو لا و الف لا ، لا بيقطع و لا بيفسد ولا بيشترك أصلا ولا حتى بيعمل فاولات مع ان ده من أساسيات مركز لعبه ( خط وسط مدافع ) و الدليل على كده حد يراجع عدد الإنذارات التى تحصل عليها الننى و اى لاعب اخر فى نفس عدد المباريات ، يعنى لو هو لعب 20 مباره خد كام أنذار و فى نفس عدد المباريات اى لاعب اخر مع فريقه أخد كام انذار ، أنذاراته تكاد تكون منعدمه و الأكيد هايكون أقل لاعب فيهم من حيث الإنذارات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة