خالد صلاح

الأهلى يضع خطة عبور الترجى فى موقعة برج العرب.. جلسات للجهاز الفنى لتجاوز عقبة بطل تونس.. الابتعاد عن التوتر والتركيز واللعب الجماعى أهم التعليمات للاعبين.. والبدرى يرفض إحالة السعيد للدكة رغم الإجهاد

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:11 م
الأهلى يضع خطة عبور الترجى فى موقعة برج العرب.. جلسات للجهاز الفنى لتجاوز عقبة بطل تونس.. الابتعاد عن التوتر والتركيز واللعب الجماعى أهم التعليمات للاعبين.. والبدرى يرفض إحالة السعيد للدكة رغم الإجهاد فريق الأهلي / أرشيفية


كتب فتحى الشافعى

يضع حسام البدري ، المدير الفنى للأهلي، مع جهازه المعاون خلال الجلسات التى يعقدها معهم، خطة "عبور" فريق الترجي خلال دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب 16 سبتمبر الجارى ببرج العرب، على أن تُقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب رادس بتونس.

الأهلي وحالة عدم اتزان محلى

الأهلي يخوض لقاء برج العرب وهو يُعانى من حالة عدم اتزان، عقب التعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله فى انطلاقة بطولة الدورى، ويتطلع المارد الأحمر للخروج من هذه "الدوّامة" من خلال إقصاء بطل تونس القوى. 

فريقق  الاهلي
فريقق الأهلي

ورغم حالة الإجهاد التى يُعانى منها الفريق، وهو ما ظهر على أداء أكثر من لاعب، أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحى ووليد سليمان وعلى معلول، إلا أن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، حاول خلال الفترة الماضية انتشال لاعبيه وفريقه من هذه الحالة بهدف الفوز وتحقيق نتيجة جيدة الليلة، تُسهّل مهمة المارد الأحمر فى لقاء العودة السبت المقبل برادس.

حسام البدرى يُحذر لاعبيه من التوتر

المدير الفني للأهلي يتحدث مع لاعبيه حالياً حول ضرورة الهدوء، خاصة مع الضغط الجماهيرى بعد انطلاق المباراة، وأكد لهم ضرورة التركيز أمام مرمى المنافس واللعب الجماعى واستغلال الفرص التى تُتاح للفريق، باعتبار أن إهدار الفرص أحد أهم الأزمات التى يعانى منها المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

حسام البدري
حسام البدرى

أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، قال إن مواجهة الترجى ستكون فى غاية الصعوبة على الفريقين، خاصة أن الأجواء صعبة.

وأشار أيوب إلى أن صعوبة اللقاء تأتى من امتلاك الفريقين نخبة مميزة من اللاعبين يشاركون مع منتخبى مصر وتونس، مؤكداً أن الترجى التونسى خصم قوى، لكنه متفائل بأنهم سيكونوا محطة فى مشوار الفريق ببطولة أفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي، أن الجهاز لم يستقر على التشكيل، ولكن هناك شبه استقرار على بعض الأسماء الأساسية، مؤكداً أن جماهير الأهلي سيكون لها دور كبير فى تحقيق الفوز على الترجى، خاصة أنها المحرك الرئيسى للفريق.

السعيد أساسياً رغم الإجهاد

حسام البدرى رفض اقتراحاً فنياً بالدفع بـ"صالح جمعة" لاعب الفريق أساسياً فى لقاء الترجى، بعد غد السبت، ببرج العرب، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورغم أن عبد الله السعيد لم يظهر بشكل جيد خلال مباريات الأهلي الأخيرة، محلياً وأفريقياً، ونفس الأمر مع منتخب مصر، إلا أن البدرى انحاز لفكرة الإبقاء على السعيد أساسياً أمام الترجى، وعدم مشاركة صالح جمعة على حسابه، كما نصحه البعض فى الجهاز الفنى.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

ويرى البدرى أن وجود السعيد مهم فى المباريات القوية تحديداً، حيث يستطيع التحكم فى سير المباراة و"ريتم" الفريق، وهو ما يحتاجه منه أمام بطل تونس، لذا قرر مواصلة الدفع بالسعيد أساسياً على أن يبقى صالح جمعة ورقة رابحة يدفع بها فى أى وقت حسب سير المباراة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء أحمد

اﻷهلي

الرجاء العب بطريقة 4 4 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة