خالد صلاح

ماذا تغير فى الأهلى بعد الصدام الأخير مع الترجى قبل موقعة 16 سبتمبر.. البدرى بدلاً من مبروك.. صاحب هدف الفوز فى رادس يرحل للمقاصة.. الأحمر يضم 4 أجانب..الكابيتانو ينتقل للدورى السعودى.. ومدير الكرة خارج الخدمة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:54 م
ماذا تغير فى الأهلى بعد الصدام الأخير مع الترجى قبل موقعة 16 سبتمبر.. البدرى بدلاً من مبروك.. صاحب هدف الفوز فى رادس يرحل للمقاصة.. الأحمر يضم 4 أجانب..الكابيتانو ينتقل للدورى السعودى.. ومدير الكرة خارج الخدمة فريق الأهلى أرشيفية


كتب فتحى الشافعى

ماذا تغيّر في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي المُرتقبة في دوري أبطال أفريقيا منذ آخر مواجهة جمعت الفريقين ؟ سؤال شغل كثيرين في القلعة الحمراء وربما الشارع الكروي كله قبل موقعة برج العرب السبت المقبل بين بطلى مصر وتونس في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

آخر مواجهة بين الأهلى والترجي كانت يوم 22 أغسطس  2015 على ملعب رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بالكونفدرالية والتى فاز فيها بطل مصر بهدف نظيف سجله مهاجمه الغاني جون أنطوي المُعار حالياً لنادي مصر المقاصة.

في السطور التالية يُلقي "اليوم السابع" الضوء على أبرز خمسة تغيرات طرأت على الأهلي منذ آخر مواجهة مع الترجي :

1_ أنطوى يرحل من الأهلي

استمرت إعارة الغاني جون أنطوى لفريق مصر المقاصة بعد انتهائها الموسم الماضي ليستمر صاحب هدف فوز الأحمر على بطل تونس في آخر مواجهة جمعت الفريقين خارج القلعة الحمراء.

جون انطوى
جون أنطوى

2_"الكابيتانو" إلى النصر السعودي

كان حسام غالي أحد نجوم الأهلي في اللقاء الأخير الذى جمع الأحمر بالترجي على ملعب رادس وشارك في لقاء العودة كما شارك وتألق في لقاء الذهاب الذى أقييم على ملعب الجيش بالسويس وفاز فيه الأهلى بثلاثية نظيفة.

ورحل "الكابيتانو" حسام غالي بداية الموسم الجاري لنادي النصر السعودي بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

حسام غاااالييي
حسام غالي

3_البدري بدلاً من مبروك

يقود الأهلي حالياً فنياً حسام البدري وحقق معه نتائج جيدة وأبرزها الفوز ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي، فيما كان يقود الأهلي إبان آخر مواجهة جمعت بطلى مصر وتونس فتحي مبروك.

حسام البدري
حسام البدري

4_أربعة أجانب

من أهم المتغيّرات التى طرأت على الأهلي خلال عملية الإحلال والتجديد التى شهدها الفريق مؤخراً تواجد أربعة أجانب في قائمة الأهلي وفقاً لقرار اتحاد الكرة .

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

5_وائل جمعة

قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في آخر مواجهة جمعت الأهلي بالترجي، شهد الأحمر أزمة كُبرى عندما تم منع وائل جمعة مدير الكرة وقتها من السفر إلى تونس عل خلفية تصريحات صحفية أدلى بها اعتبرها مجلس الأهلي خروجاً عن النص، وبعدها بساعات تقدم وائل جمعة باستقالته أو تم إجباره على الاستقالة بمعنى أدق، ويعمل جمعة حالياً مُحللاً للمباريات فى إحدى القنوات القطرية.

وائل جمعة
وائل جمعة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة