ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد و ابويل القبرصى فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:24 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد و ابويل القبرصى فى دورى أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا أول ثلاث نقاط فى مشواره بالموسم الجديد من البطولة بعدما فاز على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من التشامبيونزليج.

أهداف مباراة ريال مدريد وابويل القبرصى 
 

أحرز ريال مدريد  هدفه الاول فى البطولة عن طريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 12، بعد تلقيه تمريرة عرضية رائعة من جاريث بيل الذى عام من الإصابة.

 وفى الشوط الثانى أضاف الدون هدفه الشخصى الثانى و هدف الملكى الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 51، بعد لمسة يد على روبرتو لاجو مدافع أبويل، وفى الدقيقة 61 تمكن سيرجيو راموس قائد الميرنجى من تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، من مقصية مزدوجة.

وشهدت الدقيقة 20 فى الشوط الأول سقوط ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط الريال على أرضية الملعب دون تدخل من أى لاعب بعد تعرضه  للإصابة بشد فى العضلة الأمامية، وخرج من الملعب بعد خمس دقائق، ليشارك تونى كروس بديلاً له.

بهذا الفوز حصل ريال مدريد على أول 3 نقاط وتربع على صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن توتنهام الذى فاز على بوروسيا دورتموند 3- 1، بينما احتل أسود الفيستفاليا المركز الثالث، بدون نقاط، وبفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة