خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن أصداء فوز الملكى على أبويل فى دورى الأبطال

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:29 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن أصداء فوز الملكى على أبويل فى دورى الأبطال رونالدو وزيدان

وكالات

حذر مدرب ريال مدريد الإسبانى، الفرنسى زين الدين زيدان، منافسى فريقه فى أوروبا من مهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما أحرز هدفين، ليقود بطل إسبانيا للفوز 3-0 على أبويل نيقوسيا القبرصى، فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما غاب عن المباريات لمدة شهر.

وحول رونالدو تمريرة عرضية من جاريث بيل داخل الشباك فى الدقيقة 12، وكان يمكنه تسجيل 3 أهداف أخرى قبل أن يضيف الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الشوط الثانى، وحرمه الحكم من الثلاثية بعدما ألغى هدفاً بداعى التسلل.

زيدان يتحدث عن رونالدو نجم مباراة ريال مدريد وأبويل

وقال زيدان للصحفيين، "لو كان فى حالة أفضل كان يستطيع تسجيل 4 أهداف، هو الأفضل فى العالم. ويظهر دائماً عندما نحتاجه، ودائماً يسجل الأهداف.. نعلم ما الذى يستطيع رونالدو تقديمه".

وعوقب رونالدو نجم ريال مدريد بالإيقاف 5 مباريات محلية، بعدما دفع الحكم فى ذهاب كأس السوبر الإسبانية ضد برشلونة 13 أغسطس الماضى ولم يلعب فى مباراة الإياب وفى الدورى ضد ديبورتيفو لا كورونيا وفالنسيا وليفانتى، إضافة إلى المواجهة المقبلة أمام ريال سوسيداد الأحد.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

وقال المدير الفنى لنادى ريال مدريد، "هو لاعب مهم لنا، وأتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف، رغم غيابه عن مباراة الأحد، أتمنى أن تكون آخر مباراة يغيب فيها عن الفريق هذا الموسم".

وافتقد ريال مدريد لجهود رونالدو بشدة فى التعادل ضد فالنسيا وليفانتى، وبدا أن بيل لا يشعر براحة فى مركز المهاجم، وخرج كريم بنزيما مصابا فى المباراة الأخيرة ليترك بورخا مايورال هو المهاجم الوحيد فى تشكيلة المدرب الفرنسى.

قائد ريال مدريد يتحدث عن فوز الملكى بمسابقة دورى أبطال اوروبا
 

وأكد قائد ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس عقب فوز فريقه على أبويل نيقوسيا القبرصى 3-0، فى مستهل مشوار الفريقين بدورى الأبطال أن عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو كان لها أثرها الملحوظ.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين حيث تعد هذه أول مباراة يلعبها مع الملكى بعد غياب محلى استمر 4 مباريات (واحدة فى إياب كأس السوبر و3 فى الليجا) بسبب الإيقاف.

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

وقال راموس، فى تصريحات تليفزيونية بعد مباراة ريال مدريد وأبويل نيوقسيا، "كنا نتحدث منذ عدة مباريات عن قلة الأهداف، لا يمكن الفوز بكل المباريات بكم كبير من الأهداف، لكن عودة كريستيانو كانت ملحوظة".

واعتبر اللاعب أن المستوى الذي قدمه كريستيانو رونالدو على مر السنوات "لا يمكنه التشكيك فيه"، مؤكداً أنه حينما يعود البرتغالي محلياً فإن الأمر سيصبح أيضاً ملحوظاً.

وعن الهدف الثالث الذى سجله من مقصية مزدوجة أشار راموس إلى أن هذه ليست أول مرة يسجل فيها بهذه الطريقة، موضحاً أنه فى ناديه السابق إشبيلية سبق وفعل هذا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة