بالفيديو.. أحمد قطان: من الغباء أن تعادى قطر أكبر دولتين عربيتين مصر والسعودية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:13 م
بالفيديو.. أحمد قطان: من الغباء أن تعادى قطر  أكبر دولتين عربيتين مصر والسعودية السفير أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال السفير أحمد قطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، إنه من العيب والغباء أن تعادى قطر أكبر دولتين عربيين هما مصر والمملكة العربية السعودية، وعليهم أن يبتعدوا عن الأحضان الباردة – إيران-  كون الدوحة لن يبقى لها فى النهاية إلا الدول العربية.

وأضاف "قطان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن وزراء خارجية الدول العربية أصروا أثناء اجتماع الجامعة العربية اليوم على أن تكون كاميرات الفضائيات متواجدة خلال الجلسة المفتوحة حتى نعبر عن مواقفنا تجاه الأعمال العدوانية التى تقوم بها قطر.

واستطرد "قطان":" وانا قلت خطاب قوى كشفت خلاله ما تقوم به قطر منذ 20 عاما من أعمال إرهابية وتمويل للإرهابيين ونشر الكراهية والفتن .. وقلت بصريح العبارة أننا قمنا بالمطالب والإجراءات الـ13 والمبادئ الـ6 حتى تعود قطر إلى رشدها وتعى أن ما تقوم به أكبر من حجمها فى العالم العربى".

وأكد سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة أن الارتماء فى الأحضان الإيرانية لن يجدى نفعاً ولن تجنى قطر من ورائه إلا كل خراب وفساد ودمار وشر، وتابع:" وبدلاً من ذلك عليهم أن يعودا إلى الحضن الخليجى".

وكشف "قطان"، عن أن الاتصال الذى تم بين تميم بن حمد أمير قطر وولى عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، كان مبادرة من "تميم"، ولكنه تنصل منه، وتابع: "نحن لم نتصل بأحد تميم هو من اتصل .. نحن لا نريد منهم شيئا هم من عليهم أن يجلسوا ويتحاوروا دون شروط مسبقة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة اعداء الانسانية و الوطن العربي

السكوت علي جرائم هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية من 20 سنه السبب في وصولها لهذه البجاحة

.

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

مصر قلب الامة العربية والسعودية قلب الامة الاسلامية ومن يعاديهما فهو ليس عربيا ولا مسلما

المعزولة قطر وصلت الى اقصى درجة من الغباء عندما تتصور ان قوى الشر التى تهعمل لحسابهم سيوفروا لها الامن والامان بالعكس قوى الشر ستتستنزف مواردها ثم تتركها كالكلب الاجرب ينفر منه الجميع !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

الفار

اذاى لاذم قطر تتحدى السعودية ومصر حتى تشعر الدوحه المريضه بأنها ذو حجم كبير وتنسى انها فى حجم الفار ممكن يندعس عليها وهذا يدل على فقر العقل القطرى والحاله النفسيه المريضه التى تعانى منها ربنا يشفيها أن شاء الله بعد أن تتجرع شراب الشفاء بعد بتر ايديها وذيلها من مصر والمملكه العربيه السعوديه وهذا أمر طبيعي وارد لا محاله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة