بالصور.. بدعوة من خادم الحرمين الشريفين.. سفر 1000 من أسر شهداء الجيش والشرطة على 3 رحلات سعودية.. السفير أحمد قطان يودع 290 حاجا بمطار القاهرة وينقل لهم تحيات الملك سلمان.. وفريق من المطار ينهى إجراءات سفرهم

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:04 م
بالصور.. بدعوة من خادم الحرمين الشريفين.. سفر 1000 من أسر شهداء الجيش والشرطة على 3 رحلات سعودية.. السفير أحمد قطان يودع 290 حاجا بمطار القاهرة وينقل لهم تحيات الملك سلمان.. وفريق من المطار ينهى إجراءات سفرهم السفير أحمد قطان سفير السعودية بالقاهرة يودع حجاج أسر الشهداء بمطار القاهرة
كتبت- رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، صباح اليوم الأحد 290 من حجاج أسر شهداء الجيش والشرطة، ومصابى القوات المسلحة والشرطة فى العمليات الإرهابية الفترة الماضية، على الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة، وذلك ضمن سفر 1000 من أسر الشهداء على 3 طائرات سعودية بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .

وحرص السفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر على التواجد بصالة السفر بمطار القاهرة لتوديع أسر الشهداء ومصابى العمليات الإرهابية وأبلغهم تحيات خادم الحرمين وأن قرار استضافة 1000 من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة خلال موسم الحج هذا العام، يأتى تكريما للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، وأنه سيتم توفير كل وسائل الراحة لهم خلال أدائهم مناسك الحج.

وأبلغ السفير أحمد قطان تحيات خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء والمصابين، مؤكدا أنهم قاموا بدور كبير في الحرب على الإرهاب، وأن الوطن العربي ومصر والسعودية يقدرون الدور الكبير الذي قام به الشهداء والمصابون لمكافحة الإرهاب والتطرف، مؤكدا أنه حرص على التواجد بمطار القاهرة لنقل تحيات الملك سلمان ومتابعة إنهاء إجراءات سفر أسر الشهداء، وأنهم سيتم استقبالهم في السعودية استقبالا يليق بمكانتهم وتمنى لهم حجا مبرورا وسهولة بأداء المناسك.

وحرصت قيادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية ممثلة مساعد الوزير لأمن مطار القاهرة على التواجد لتوديع الحجاج وقام المحاسب مجدى إسحاق بإبلاغ الحجاج تحيات وزير الطيران ورئيس الشركة القابضة للمطارات.

 وأكد المحاسب مجدي إسحاق أنه قام بتشكيل فريق من العلاقات العامة برئاسة الدكتور طارق إسماعيل ومحمد علاء للاشراف على إنهاء إجراءات سفر الحجاج ، وتم فتح 6 أبواب لدخولهم لتسهيل الإجراءات الخاصة بأسر الشهداء والمصابين تقديرا لدورهم البطولي في الحرب على الإرهاب. 

وأضاف إسحاق أن من المنتظر أن يغادر دفعتين أخرتين من أسر الشهداء علي مدار اليوم الأحد، علي متن رحلتين أخرتين وذلك ضمن سفر 1000 من أسر الشهداء على 3 طائرات سعودية بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 في السياق ذاته، حرص عدد من أسر شهداء الشرطة والمصابين على توجيه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على رعايته لهم ودعمه الدائم لأسر الشهداء والمصابين وحرصه علي تكريمهم لما قدموه من تضحيات لوطننا مصر.

 

وأبدى الحجاج شكرهم للسفير السعودى،والملك سلمان بن عبد العزيزعلى حجم التسهيلات المقدمة لهم وسرعة إنهاء إجراءاتهم للسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج.

الحجاج أسر الشهداء والجيش بمطار القاهرة
الحجاج أسر الشهداء والجيش بمطار القاهرة
السفير أحمد القطان سفير السعودية بالقاهرة
السفير أحمد قطان سفير السعودية بالقاهرة
السفير أحمد القطان
السفير أحمد قطان
مجدى إسحاق يطئمن حجاج أسر الشهداء الجيش والشرطة
مجدى إسحاق يطئمن على حجاج أسر الشهداء الجيش والشرطة
مجدي إسحاق يتحديث مع الحجاج
مجدي إسحاق يتحدث مع الحجاج
مسئولو السفارة السعودية يتابع مغادرة حجاج أسر الشهداء
مسئولو السفارة السعودية يتابع مغادرة حجاج أسر الشهداء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

حيا الله الملك سلمان

حيا الله الملك سلمان أدام اللعب عليه دوام الصحة والعافية وجعل ما فعله من ثواب لأسر شهداء الجيش والشرطة فى ميزان حسناته وهذا صفات الملك سلمان التى يتسم بها ومساعده المملكة العربية السعودية دائمآ لحجاج بيت الله الحرام عاشت المملكة بقياده الملك سلمان وعائله ال سعود من الأمراء والحكومه السعودية وشعبها الكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة