ليلة حزينة للمحترفين المصريين فى ملاعب العالم.. الانتصارات تغيب عن "فراعنة" إنجلترا.. التجميد يطارد محمد الننى وعمر جابر فى أرسنال وبازل.. وعصام الحضرى يودع كأس ولى العهد مع التعاون السعودى

الأحد، 10 سبتمبر 2017 12:10 م
ليلة حزينة للمحترفين المصريين فى ملاعب العالم.. الانتصارات تغيب عن "فراعنة" إنجلترا.. التجميد يطارد محمد الننى وعمر جابر فى أرسنال وبازل.. وعصام الحضرى يودع كأس ولى العهد مع التعاون السعودى المحترفون المصريون فى الدورى الإنجليزى الممتاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى سفراء الكرة المصرية فى مختلف الملاعب العالمية ليلة حزينة للعديد من الأسباب، فى مقدمتها النتائج المخيبة للآمال التى حققوها مع أنديتهم، واستمرار الاستبعاد من المشاركة فى المباريات، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور التالية..

مانشستر سيتى يذل ليفربول فى حضور صلاح

البداية مع محمد صلاح، الذى تلقى صدمة قوية مع فريق ليفربول الذى تعرض لهزيمة قاسية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ولم يظهر محمد صلاح بمستواه المعهود فى الدقائق الـ45 التى شارك بها، والتى كشفت عن افتقاده اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات، فيما تعرض لأسوأ هزيمة فى مسيرته مع مختلف الأندية الأوروبية التى لعب ضمن صفوفها.

حجازى يخسر لأول مرة مع وست بروميتش

وتعرض أحمد حجازى لأول خسارة فى مسيرته الاحترافية مع وست بروميتش ألبيون أمام برايتون، الصاعد حديثاً لدورى الأضواء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وشارك حجازى فى 4 مباريات بمختلف المسابقات، حقق خلالها الفوز فى ثلاثة لقاءات وتعادل بواحدة، قبل أن يشارك لمدة 56 دقيقة فى خسارة وست بروميتش ألبيون أمام برايتون.

محمد الننى ورمضان صبحى "غياب"

أما محمد الننى فسجل غيابه عن المباراة الثالثة على التوالى لفريق أرسنال ببطولة الدورى الإنجليزى، الأمر الذى يثير علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب مع الفريق اللندنى.

وفاز أرسنال على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الإنجليزى، فى غياب محمد الننى الذى تم استبعاده من قائمة اللقاء فى اللحظات الأخيرة، مثلما حدث فى مباراة ليفربول بالجولة الثالثة، بينما اكتفى بمباراة ستوك سيتى بالجولة الثانية، أما رمضان صبحى فاكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء ومشاهدة نجاح فريقه ستوك سيتى فى التعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بريطانيا ستاديوم".

نتائج مخيبة للمحمدى وسام مرسى

ولم يختلف الحال كثيراً بالنسبة للثنائى أحمد المحمدى وسام مرسى، حيث سقط المحمدى مع أستون فيلا فى فخ التعادل السلبى على ملعبه ووسط جماهيره مع برينتفورد فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وشارك المحمدى فى مباراة أستون فيلا على مدار الـ90 دقيقة، وارتفع رصيد أستون فيلا إلى 6 نقاط فى المركز الثامن عشر بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد برينتفورد إلى ثلاث نقاط فى المركز الـ23، فى حين خسر سام مرسى لأول مرة مع ويجان فى مسابقة دورى الدرجة الثانية أمام أمام شروسبرى تاون بهدف دون مقابل.

عمر جابر يعانى "جحيم الدكة" وخروج الحضرى

على صعيد متصل، لا يزال عمر جابر يعانى من عدم المشاركة فى مباريات بازل بمسابقة الدورى السويسرى هذا الموسم، وبعد مرور 7 جولات على انطلاق البطولة لم يشارك عمر جابر، الأمر الذى يثير علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب مع بطل ثنائية الدورى والكأس بالموسم المنقضى.

وخسر فريق بازل أمام نظيره لوزان 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السويسرى، فى حين ودع عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى مع فريق التعاون منافسات بطولة كأس ولى العهد السعودى من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الفيحاء بهدف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

lsj,n i.dg

نتيجه منطقيه لمستوى هزيل للاعبى كوبر الفاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

جرجس فوزى

كوبر ؟؟؟؟؟

للأسف الشديد بالرغم من أنة ليس من المنطقى تعليق هذة الخسائر على اللاعبين المصريين, ولكن هذا يعطى مؤشرا على ضعف وانخفاض مستويات الأندية التى يلعبون بها وبالتالى على مستوايتهم, هذا غير عدم الأشتراك من أساسة مثل الننى وجابر , وبالتالى يفتقدون لحساسية المباريات, وبالرغم من كل ذلك فأن مدربنا الفاشل كوبر لا يمكنة التحرك خارج نطاق هذة المجموعة من اللاعبين نظرا لضعف مستواة وعدم محاولتة أكتشاف لاعبيين من الدورى ذو كفاءة عن هؤلاء اللاعبيين , لقد فزنا ببطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية بجموعة من اللاعبيين المحليين واستطاعوا الفوز على كل المنتخبات المكتظة بأحسن المحترفين, ولكن كوبر لن يمكنة فعل أى شئ لاننا للأسف منخدعون من وصولنا الى نهائى بطولة أمم أفريقيا الماضية والمتابع يعلم أن دعوات المصريين كانت السبب الرئيسى فى هذا الوصول وليس كوبر لاننا تخطينا منتخبات أقوى منا بكثير بأهداف أستروبيا وكنا منضغطين بأستمرار فى كل المباريات لدرجة ان اللاعبين فى مباراة النهائى أكملوا المباراة بالعافية, هذة هى الحقيقة سواء شئنا أم ابينا أم تطبيل أعضاء الجبلاية لكوبر فنهايتة مؤلمة سيدف ثمنها نفسيا الشعب المصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة