أبل تعلن رسميا عن موعد طرح آيفون 8 وتبدأ فى دعوة الصحفيين

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 11:00 ص
أبل تعلن رسميا عن موعد طرح آيفون 8 وتبدأ فى دعوة الصحفيين ايفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة أبل عن موعد حدثها القادم الخاص بالكشف عن هاتف آيفون 8، والذى سيكون يوم 12 سبتمبر الجارى، إذ دعت الشركة وسائل الإعلام إلى حدث كبير سيعقد فى مسرح "ستيف جوبز" الجديد داخل مقر الشركة العملاق "أبل بارك" الذى لم يكتمل بناءه حتى الآن.

وبجانب هواتف آيفون الجديدة التى سيتم طرحها، ستعلن أبل عن نسخة جديدة من جهاز التلفزيون الخاص بها appleTV، ووفقا لشائعات عديدة، فهاتف ايفون 8 لن يكون وحيدا، بل ستكشف أبل أيضا عن نسختين وهم ايفون 7S و 7S بلس بسعر أرخص ومواصفات أقل، وتصميم مشابه إلى حد كبير لهاتف ايفون 7.

ايفون 8 قادم فى 12 سبتمبر

وفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى، فكل شيء عن مواصفات ايفون 8 تم الكشف عنها عن طريق الخطأ عبر البرمجيات الثابتة التى أطلقتها أبل، ولكن لا تزال هناك مفاجآت، بما فى ذلك تصميم الهاتف الجديد الذى يأتى تزامنا مع مرور 10 سنوات على إطلاق أول ايفون فى العالم.

دعوة أبل
دعوة أبل

 

موعد إطلاق ايفون 8 فى الأسواق

إذا التزمت أبل بالجدول الزمنى المعتاد، فمن المقرر أن تبدأ مرحلة الحجز المسبق لهاتف ايفون فى 15 سبتمبر، وسيصل الهاتف للمستخدمين فى المتاجر بعد ذلك بأسبوع فى 22 من نفس الشهر.

مواصفات ايفون 8

حتى الآن هناك بعض المواصفات المؤكدة لهاتف ايفون 8 القادم، مثل الشاشة الكاملة من الحافة للحافة، وميزة الشحن اللاسلكى ومقاومة المياه، بالإضافة إلى القدرة على التعرف على ملامح الوجه.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة