خالد صلاح

تقرير: أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:00 ص
تقرير: أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع أيفون 8

كتب مؤنس حواس

أكدت أحدث تقارير أن تقنية الشحن اللاسلكى بهواتف أيفون 8 المقبلة من شركة أبل لن توفر ميزة الشحن السريع للمستخدمين، حيث تأتى هذه الأنباء الجديدة بعد ظهور الكثير من التقارير التى تؤكد وجود تقنية الشحن اللاسلكى بآيفون 8، إلا أنها لم تتحدث عن أى شىء حول تقنية الشحن اللاسلكى أو كيفية عملها.

تقنية الشحن اللاسلكى

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن هاتف أيفون 8 سيستخدم معيار الشحن اللاسلكىQi wireless ، إلا أنه لن يحصل على دعم طاقة الـ 15 واط كاملة للشحن والتى تعتبر جزء من معيار Qi 1.2 والتى من شأنها أن تعتبر معيار تقنية "الشحن السريع"، حيث اختارت شركة أبل الاعتماد بدلا من ذلك على معيار Standard Power Profile والذى يوفر أقصى طاقة بمقدار 7.5 واط .

مواصفات آيفون 8

وقد أشارت العديد من التسريبات السابقة إلى أن هاتف أيفون 8 سيمتلك شاشة OLED بقياس 5.8 بوصة، وسيمتلك نفس البطارية الموجودة بهاتف أيفون 7 plus، والتى تصل مساحتها حوالى 3000 مللى أمبير، ومع وجود سرعة شحن 7.5 واط فهذا يعنى أن البطارية تستغرق وقت أطول لشحنها عبر قاعدة الشحن اللاسلكى، لكن لمن يحتاج لشحن هاتفه بشكل أسرع يمكن استخدام الشحن السلكى التقليدى.

تقنية الشحن اللاسلكى
تقنية الشحن اللاسلكى

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة