طه عمر محمد يكتب: لم يكن ختامها مسك

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 06:00 م
طه عمر محمد يكتب: لم يكن ختامها مسك التعدى على الحكم المصرى إبراهيم نور الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البطولة العربية التى أقيمت فى مصر مؤخراً وشدت أنظار العرب جميعاً إليها وكادت تحقق أهدافها فى التقارب بين الشعوب العربية وتحسين صورة مصر فى الداخل والخارج وتشجيع السياحة، لكنها للأسف لم تنته على خير كما تمنينا نحن المصريون، فقد حدث ما حدث وحتى الآن الكل يصب جام غضبه على الفيصلى الأردنى وما فعله من تعدى على حكم المباراة المصرى إبراهيم نور الدين، وهو تعدى مرفوض جملة وتفصيلاً مهما كانت الأسباب خاصة وأن الخطأ من حامل الراية الذى لم يشر بتسلل لاعبى الترجى ولكن الجائزة الكبرى والتى قيمتها اثنين مليون ونصف المليون من الدولارات ضاعفت الأحزان، خاصة أنها ضاعت بفعل غير مقصود لكن يبقى عدة أسئلة ليس لها إجابات: هل من المناسب إسناد المباراة لحكم مصرى وفريق مصرى (الأهلى) خرج فى قبل النهائى على يد أحد طرفى المباراة النهائية؟!
 
* ألم يكن من الأفضل إسناد المباراة لحكم أجنبى ويفضل من أوروبا خاصة وأن طرفى المباراة أحدهما من أفريقيا والآخر من آسيا ؟!
*ألم يعترض فريق الفيصلى قبل المباراة على حكم المباراة اعتقادا منهم بأنه سينتقم منهم لهزيمتهم للأهلى رايح جاى !!
 
*ألم يتسبب الحكم ذاته من قبل فى مشاكل كثيرة أبرزها مباريات الأهلى مع المقاصة والزمالك مع المقاولون والمصرى مع سموحة والسنغال مع السودان !! وجميعها انتهت بمشكلة ؟!!
 
*إذا كان هذا هو الحكم الأفضل فى مصر كما وصفه رئيس لجنة الحكام، فماذا يكون حال باقى الحكام ؟! أليس هذا التصريح يسيء للحكام المصريين ؟!
 
فى الختام أناشد الإعلام المصرى أن يكف عن الاتهامات بالحق والباطل هنا وهناك والإساءة لمؤسسات الدولة والدول الأخرى، فكفى ما كان من فرقة حتى يفوتوا الفرصة على هؤلاء المتربصين بمصر!! نعم هناك خطأ من الجميع والخطأ الأكبر هو الاعتداء على الحكم ونطلب من المؤسسات المعنية العمل على حق التحكيم المصرى .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عمر

كلام العقل

(كلام العقل) واقترح ان يكون اعلاه عنوانا دائما لعمود للاستاذ طه لان كتاباته تعمل العقل وتتجرد من كل ما سواه من عواطف واهواء واغراض ذاتية وفقك الله يا استاذ على قول الحق وتنوير الناس بالحكمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة