اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2017 الأبيض يودع الكاس

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:37 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2017 الأبيض يودع الكاس الزمالك والمصرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها توديع بطولة كأس مصر بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام المصرى فى نصف نهائى كأس مصر.

 

المصرى يهزم الزمالك 2-0 ويتأهل لنهائى كأس مصر

تأهل فريق المصرى إلى نهائى كأس مصر على حساب نادى الزمالك، بعدما فاز الفريق البورسعيدى بهدفبن فى المباراة التى جرت بين الفريقين ببرج العرب وينتظر المصرى الفائز من سموحة والأهلى غدًا، ليواجهه فى المباراة النهائية يوم 15 أغسطس الجارى.

شيكابالا فى مباراة المصرى
شيكابالا فى مباراة المصرى

مرتضى منصور: الزمالك تعرض لأكبر مؤامرة هذا الموسم

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد الخسارة من المصرى، بثنائية نظيفة، فى نصف نهائى كأس مصر، أن النادى الأبيض تعرض لأكبر مؤامرة هذا الموسم من عدة جهات.
 
وشدد رئيس نادى الزمالك فى تصريحات خاصة أنه سيقف ضد من يحاول هدم الفريق الأبيض، بعد ما شهدته الفترة الماضية من أحداث من وجهة نظره لإسقاط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض.
 
كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن نزوله لملعب برج العرب، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام المصرى، للحفاظ على كرامة التحكيم المصرى بعد شعوره بوجود بعض الغضب تجاه الحكام محمود عاشور وزملائه.
 
قال مرتضى منصور فى تصريحات خاصة إنه تحمل مسئولياته كرجل مصرى ورئيس لنادى الزمالك، بعدما شعر بوجود غضب من بعض الجمهور تجاه الحكام وأن نزوله حفاظًا على كرامة التحكيم المصرى ضد الحملة المسعورة رغم وجود أخطاء تحكيمية فى المباراة من وجهة نظره.
مرتضى منصور والحكام
مرتضى منصور والحكام

مرتضى منتقدًا اختيارات مدرب الزمالك: "أنا اللى هحط التشكيل"

انتقد رئيس نادى الزمالك، اختيارات طارق يحيى المدير الفنى للفريق فى مواجهة المصرى، التى أقيمت مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

وقال رئيس نادى الزمالك لمدحت عبد الهادى مدرب الفريق منتقدًا المدير الفنى: "أنا اللى هحط القائمة والتشكيل بعد كده"، فى إطار تعبيره عن حالة الغضب من الخسارة التى تلقاها الفريق الأبيض.

شيكابالا يحاول الاعتداء على الحكم.. ولاعبو المصرى يحتفلون بالتأهل

حاول محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، الاعتداء على طاقم التحكيم بقيادة محمود عاشور عقب انتهاء مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى، التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى إطار دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، وفاز الفريق البورسعيدى بهدفين دون رد ليتأهل للنهائى وينتظر الفائز من مباراة الأهلى وسموحة.
شيكابالا
شيكابالا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة