المصرى يهزم الزمالك 2-0 ويتأهل لنهائى كأس مصر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 10:07 م
المصرى يهزم الزمالك 2-0 ويتأهل لنهائى كأس مصر الزمالك والمصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق المصرى إلى نهائى كأس مصر على حساب الزمالك، بعدما فاز الفريق البورسعيدى بهدفبن فى المباراة التى جرت بين الفريقين ببرج العرب.

وينتظر المصرى الفائز من سموحة والأهلى غدًا، ليواجهه فى المباراة النهائية يوم 15 أغسطس الجارى.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، على جبر، محمود حمدى الونش، أسامة إبراهيم، أحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد، معروف يوسف، أحمد توفيق فى خط الوسط، شيكابالا، أحمد رفعت، وباسم مرسى فى خط الهجوم".. بينما مثّل المصرى كل من أحمد بوسكا فى حراسة المرمى، عمرو موسى وفريد شوقى وكريم العراقي وعبد الله جمعة وإسلام صلاح ومحمد الشامى وأحمد منصور ومحمد حمدى وأحمد جمعة وإسلام عطية".

شهدت المباراة بداية حماسية من الفريقين، بغية فرض السيطرة على مجريات المباراة مبكرا، لكن لم تلوح فرص حقيقية لأى من الفريقين.. وفى الدقيقة 29 يحتسب الحكم ركلة حرة للمصرى من الناحية اليسرى لمرمى الشناوى حارس الزمالك، لكن دفاع الزمالك يتصدى لها.

وأهدر عبد الله جمعة هدفا محققًا للمصرى فى الدقيقة 32، بعد انفرد بالحارس أحمد الشناوى مستغلا تمريرة حريرية من محمد الشامى، لكن يضعها برعونة وينقذها أحمد الشناوى.. ويرد باسم مرسى فى الدقيقة 39 بتسديدة قوية ينقذها بوسكا حارس المصرى كادت تسكن شباك أبناء بورسعيد.

وسدد أحمد جمعة تصويبة قوية فى اتجاه مرمى الزمالك فى الدقيقة 45 تمر خارج الملعب، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى وتحديدًا فى الدقيقة 51، أهدر باسم مرسى هدفًا مؤكدًا للزمالك بعدما لاحت له فرصة سهلة داخل منطقة جزاء المصرى، لكنه سدد الكرة خارج الملعب بغرابة.

وألغى الحكم المساعد سمير جمال ركلة جزاء للزمالك فى الدقيقة 55، احتسبها الحكم محمود عاشور بداعى لمسة يد على اسلام صلاح لاعب المصرى، لكن تم الغاؤها بناء على قرار الحكم المساعد ليتم استئناف اللقاء.. لتشتعل المباراة بعدها ويحصل شيكابالا على انذار للاعتراض كما يتدخل على جبر بقوة مع أحد لاعبى المصرى ليشتبك اللاعبون بالإيدى قبل أن تنتهى بتدخل بعض البدلاء وأعضاء الجهاز الفنى للفريقين.

وفى الدقيقة 82 أهدر أحمد جمعه فرصة محققة داخل منطقة جزاء الزمالك بعدما سدد الكرة خارج الملعب بغرابة، رغم أنه كان مهيئًا لوضعها فى الشباك.

وسجل المصرى هدف التقدم فى الدقيقة 87 عن طريق عبد الله جمعة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود عاشور بعد اصطدام أحمد توفيق بلاعب المصرى وعرقلته، داخل منطقة الجزاء.. وحاول الزمالك إدراك هدف التعادل فى الدقائق المتبقية لكن دون جدوى، ونجح عبد الله بيكا فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينتهى اللقاء 2-0 للمصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

نقولها تاني وتالت.. مشكلة الزمالك ليس في المدربين

مشكلة الزمالك في اللاعبين.. كل واحد منهم بيتصرف وكإنهم نجم وهو أقل من العادي.. عايزين حال النادي ينصلح صرحوا جميع اللاعبين علشان أصبحوا نحس بصراحة.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

نعيد من الاول

اقاله الجهاز الفني . . . نجيب مين من المصريين: حسام حسن مش ممكن ده اكيد سيتم منعه من دخول النادي. . ميدو: ذكي ومش مجنون لترك وادي دجله الاكثر إستقرار . . . حسن شحاته أعلنها صراحه برفضه تولي المسئوليه مع الىيس حنفي. . . نخلبنا في الأجنبي.:نجيب مين ؟ فيريرا طبعا مش ممكن. . . . ماكليش ولا باتشوكا. . . احسن حاجه نرجع اوناسيو ماهو فاضي شغل وندفع له الشرط الجزائي مقدما!

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال عبد المنعم

يا خساره

إنهيار فني وأخلاقي . . . أين الكروت الحمراء للفتوه والبلطجيه الأساسبين والإحتياطيبن؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طلعت

مستني ايه علشان تغور و تسيب الزمالك

لاأعتقد ان مرتضي منصور زملكاوي هذا الرجل دخيل علي النادي عمل علي انهياره كل جماهير الزمالك لا تريده رئيسا لناديهم خرب النادي ادي الي انهيار الكره انهيارا رهيبا لم يحدث في تاريخ النادي و مع ذلك لا يرحل عنه سب رموز النادي و يمنعهم من دخول النادي و كأنه عزبته الخاصه افقد النادي هيبته جعله فريقا كسيحا و كل ما يباهي به هو الانشاءات و كأن نادي الزمالك ناديا اجتماعيا فقط الله يخرب بيت اللي حدفك علينا خليت جماهير النادي كرهت الكوره و كرهت اليوم اللي شجعت فيه الزمالك و بعد هذا الانهيار الرهيب لفريق الزمالك فلا اعتقد انه عنده دم و حيفضل لازق لحد ما يخلص علي النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

يا حظك يا أهلي

كان الأسهل له مواجهه الزمالك :لا فرقه ولا خطه ولا يحزنون. . . ولا شئ له علاقة بكرة القدم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

معظم فريق الزمالك تراموآيات !

وتستحق التكهين ، والبيع خردة !

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

معظم فريق الزمالك تراموآيات !

وتستحق التكهين ، والبيع خردة !

عدد الردود 0

بواسطة:

carlous alberto

منك لله ياللى فى بالى

مع كل انجاز يحرز للنادى المصرى على يد المجتهد حسام حسن ادعوا له بالمذيد من النجاح فى الوقت نفسه انظر بحسره على نادى الاتحاد وادعوا على مجلس ادارته وكل من تسبب في رحيل هذا المدرب الفذ عن فرقة الاتحاد من 3 مواسم كانت كفيله بوضعه فى مكانه تليق بتاريخه.

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

انا فرحانة في واحد زمالكاوي عميل

لما تكسب ماتش ... و تقف تقول انا كسبت بالفم المليان .... هنقول يا سلام ... مش هنقول زيك الحكام .... اصل الحكام بتحكم لاهلي ..... اكسب انت بس ..و احنا نقول قصائد شعر ... للمتنبي و احمد شوقي م حافظ ابراهيم ....

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

اقتراح

ان تتم بطوله وتكون بين لاعبى الزمالك وانفسهم يعنى الاحتياطى مثلا مع الاساسى وكده يكسب الزمالك بطوله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة