"أمان يا صاحبى" يزيل الخلاف بين شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير برعاية السبكى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 06:00 م
"أمان يا صاحبى" يزيل الخلاف بين شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير برعاية السبكى شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد صراع طويل استمر لعدة أشهر بين المطربين الشعبيين شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير، تم إنهاء الأزمة تمامًا بين الاثنين بعدما ظهر "شعبولا"، كضيف شرف فى مشهد بفيلم "أمان يا صاحبى"، الذى يتولى بطولته سعد الصغير بمشاركة محمود الليثى، حيث تم تصوير هذا المشهد بالفعل مساء أمس الاثنين بمنطقة الحزام الأخضر، ونجح بالفعل منتج العمل أحمد السبكى فى إزالة هذا الخلاف، بعدما نجح فى إقناع "شعبولا" بالتواجد فى هذا الفيلم.

ودارت كواليس التصوير أمس فى جو من الفرح والسعادة، خاصة بين شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير، حيث ظل "شعبولا" يدندن بأغانيه المعروفة قبل وبعد التصوير، والصغير ليقول: "الله عليك ياعمنا".

وتعود الخلافات بين شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير لشهر مارس الماضى، بعدما انتقد الثانى الأول خلال ظهوره ببرنامج "العاشرة مساء"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، حيث وصلت الأزمة وقتها بين الاثنين ذروتها بعدما أعلن "شعبولا" غضبه من "الصغير" لانتقاده له، بقوله إن "شعبولا" مؤدٍ، وليس "مغنيًا"، بينما مدح فى عدد من الأصوات الشعبية منها "حكيم، عبد الباسط حمودة، طارق الشيخ، محمود الليثى، أمينة، بوسى، هدى"، وقال عنهم: "هؤلاء هم أحسن أصوات تغنى الشعبى فى مصر.

"شعبولا" بدوره كشر عن أنيابه ورفض جميع محاولات الصلح من "الصغير"، الذى أرسل العديد من الرسائل الصوتية يطلب فيها السماح من شعبان عبد الرحيم.

يذكر أن فيلم "أمان يا صاحبى"، يشارك فى سباق عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى ونرمين ماهر وصافينار وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، من تأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة