رابطة الدورى الفرنسى تطالب إسبانيا بعدم تجميد صفقة نيمار

الخميس، 03 أغسطس 2017 05:07 م
رابطة الدورى الفرنسى تطالب إسبانيا بعدم تجميد صفقة نيمار نيمار
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت رابطة الدورى الفرنسى لكرة القدم من نظيرتها الإسبانية، الخميس، عدم تجميد صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، "والالتزام" بقانون الاتحاد الدولى (فيفا) ومتفرعاته".

وأعربت رابطة الدورى الفرنسى فى بيان "عن دهشتها وعدم فهمها لرفض رابطة الدورى الإسبانى قبول قيمة البند الجزائي" فى عقد المهاجم البرازيلي، واضاف البيان "رابطة الدورى الفرنسى تطلب من نظيرتها الإسبانية الالتزام بقانون الفيفا ومتفرعاته"

وأكدت الرابطة الفرنسية أنها تدعم نادى باريس سان يجرمان وأنها ترغب بقدوم نيمار إلى الدورى الفرنسى"، مشيرة إلى أن "أجهزتها القضائية تدعم وتضع نفسها بتصرف باريس سان جرمان من أجل أن يتم عقد نيمار فى أفضل المهل".

ورفضت رابطة الدورى الإسبانى تسلم أموال البند الجزائى (222 مليون يورو) لأنه بموجب أنظمة العقود فى كرة القدم الإسبانية، يتوجب على اللاعب نفسه أن يدفع مبلغ "شراء العقد" كإيداع لدى رابطة الدورى، على أن تقوم تحويله إلى النادى "البائع".

وقال متحدث باسم الرابطة لوكالة فرانس برس، "حضر الممثلون القانونيون للاعب إلى رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم من أجل إيداع (المبلغ) البند الجزائى، فرفضته".

ورفض ممثلو نيمار الرد على اسئلة الصحافيين المجتمعين امام مقر الرابطة الإسبانية فى مدريد.

ويكرر رئيس الدورى الإسبانى خافيير تيباس منذ أيام فى الصحافة المحلية معارضته لهذا الانتقال، معتبرا أنه يخالف قواعد اللعب النظيف المالى والمنافسة المعمول بها بين دول الاتحاد الأوروبى والمفروضة من قبل الاتحاد القارى للعبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة