أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات فينجر حول دور قطر فى صفقة نيمار

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:28 م
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات فينجر حول دور قطر فى صفقة نيمار فينجر ونيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، عن صفقة انتقال المهاجم البرازيلى نيمار المنتظرة من نادى برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة ستكون الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

 

مدرب فينجر يتحدث عن صفقة نيمار
وقال آرسين فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان حدثت نظراً لسيطرة دولة ما على أحد الأندية"، فى إشارة إلى سيطرة قطر على نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.

أضاف فينجر، "حينما تسيطر دولة ما على أحد الأندية، يصبح كل شىء ممكناً، لذلك لطالما طالبت أن تكتفى أندية كرة القدم بمواردها الخاصة، الأرقام تظهر أن تضخم الأسعار يتسارع ويتسارع، لقد تخطينا حدود الواقعية بكثير".

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

وتحدث فينجر، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وتشيلسى بملعب "ويمبلى" فى بطولة كأس الدرع الخيرية، قائلاً، "جميع اللاعبين الذين شاركوا فى فترة الإعداد لمواجهة تشيلسى، مسعود أوزيل وآرون رامسى لم يشاركا فى التدريبات مؤخراً، لكن الاصابة لن تمنعهما من المشاركة فى مباراة الدرع الخيرية، رامزى لم يشارك فى مران اليوم بسبب مشاكل طفيفه بالعضلة كذلك اوزيل الذى يعانى من اصابة فى الكاحل، لكن ينبغى أن يكونا على مايرام".

وأكد مدرب أرسنال على رحيل لوكاس بيريز عن صفوف الفريق اللندني، قائلاً، "نعم سوف يرحل لا أحب خسارته لكن لدينا العديد فى من اللاعبين فى خط الهجوم، أما سانشيز فحالته البدنيه ممتازة هو مركز معنا ولقد أتخذت القرار سوف يبقى وسيقبل فى ذلك".

 

أرسنال يخطط للاستغناء عن 7 لاعبين
 

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد النني خطط للاستغناء عن 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة، إن الحارس دافيد أوسبينا والمهاجم لوكاس بيريز، وكيران جيبس، وماتيو ديبوشى من أبرز الأسماء التى يخطط نادى أرسنال للاستغناء عن خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن النادى اللندنى يسعى لتوفير الأموال عن طريق التخلى عن خدمات هؤلاء اللاعبين.

لوكاس بيريز مهاجم أرسنال
لوكاس بيريز مهاجم أرسنال

وأضافت الصحيفة، أن ما يهدد حلم أرسنال بالاستغناء عن لاعبيه هو الأجور العالية التى يتقاضها هؤلاء، حيث يأمل أرسنال فى توفير رواتب بقيمة 19 مليون جنيه إسترلينى بالاستغناء عن السباعى.

ولم تشمل القائمة اللاعب المصرى محمد الننى، الأمر الذى يعزز كثيراً من فرص بقاء "الفرعون المصرى" ضمن صفوف الفريق اللندنى الموسم المقبل.

وكان محمد الننى رفض فى وقت سابق الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عام 2016 عرضًا رسميًا لمسئولى أرسنال قدره 10 ملايين جنيه إسترلينى، قبل أن تتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والتركية عن رغبة نادى جالطة سراى فى ضم "الفرعون المصرى".

يذكر أن محمد الننى انضم إلى أرسنال خلال شتاء 2016 قادما من بازل السويسرى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة