شقيقة "هند" الحاصلة على حكم ضد متحرش: نص رجالة مصر دواعش

الخميس، 03 أغسطس 2017 04:16 م
شقيقة "هند" الحاصلة على حكم ضد متحرش: نص رجالة مصر دواعش هند عند الستار
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع منذ أيام قليلة قصة هند عبد الستار التى نجحت فى الحصول على أول حكم بالسجن المشدد 5 سنوات ضد من تحرش بها، وتم نشر القصة على الصفحة الرسمية لليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى facebook كمرحلة من مراحل النشر، وقد تشعر بالمفاجأة عندما تعلم أن التعليقات المسيئة كانت من نصيب "الضحية" هند عبد الستار، وليس المجرم كما هو المتوقع، حيث قام العديد من الرجال بتبرير فعلة المتحرش قائلين أن السبب هو ملابس هند، كما لجأ البعض منهم لسبها والاعتداء عليها لفظياً واستنكر فكرة مطالبتها بحقها فى معاقبة من تحرش بها، وتساءل البعض الآخر ساخراً "لماذا قام المتحرش بفعلته برغم من أنها ليست جميلة؟" واعتبروا أن التحرش شرف لا تستحقه هند.-

"تحديث"

وردت عبير شقيقتها علىى تلك التعليقات قائلة إن "داعش بداخل عقل نصف الرجال المصريين"، وأضافت أن هذا الفكر يظهر جلياً حين يتعلق الأمر بالمرأة وجسدها.

وتقول "عبير" فى تصريح خاص لليوم السابع "اللى علقوا مش رجالة والست بالنسبة لهم مجرد جسد"، كما استنكرت التعليقات قائلة: "لاحظت نوعين من التعليقات، أولهم المبررين للتحرش بسبب ملابسها الملفتة على الرغم من حجابها، وآخرين يروها غير جميلة والمتحرش معندهوش حق".

وتضيف أن تلك التعليقات مدلولها النفسى أن نصف الرجال المصريين عقولهم فى نصف جسدهم السفلى، مؤكدة أن التعليقات لا تهم هند ولا عائلتها وأنهم مجرد "دواعش جهلة متخلفين".

 
 
 
 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هند

نص رجالة مصر دواعش

ليس نص بل كل رجالة مصر دواعش

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

متى سنحرم رأي الأخرين وبدون تجريح وسباب ؟؟؟

للأسف من التعليقات السابقة تجد الإسفاف وقلة الأدب في كل التعليقات عدى مقال أو أثنين ..متى سنحترم رأي الأخر حتى ولو كانت مخالف للغالبية ؟؟ كان من المفترض على الشباب أن يحترموا هذه الفتاة لأنها لم تتنازل عن حقها وواصلت للنهاية ولولا أن القاضي متأكد من أفعال الشاب المتحرش لما حكم عليه ب 5 سنوات حبس ..لم يفكر أي شاب من المعارضين بأن له أم أو زوجة أو أخت أو قريبة أو جارة فماذا سيكون رأيه لو حدث لها تحرش من فرد ما ؟؟ ألا يعلم معظم المعلقين بأن الإغتصاب يبدأ بتحرش لفظي أو جسدي وبعدها يتمادى المتحرش لما هو أكبر من التحرش وهو الإغتصاب ..ألا يعلموا هؤلاء الشباب بأن مصر تُصًنف من الدول التي بها حالات التحرش والإغتصاب من أكبر النسب العالمية ؟؟ألم يروا بأن الترش والإغتصاب وصل لحدود خطير لدرجة إغتصاب طفلة البامبرز ..عيب يا شباب أن نسب ونعلق بمثل هذا الأسلوب البعيد كل البُعد عن الإحترام ..هل لو عاضك أحد الرأي ترتضي لنفسك السباب والتلفظ بالألفاظ الجارحة ؟؟ وماذا لو كانت الفتاة على حق وتدافع عن حقها سواء جميلة المنظر أو العكس ..صغيرة أو كبيرة ..للأسف تم القبض على توربيني في أكتوبر من أيام لم يترك كبير’ ولا صغيرة إلا وتحرش وأغتصبها ..لدرجة مُسنة عمرها تعدى ال70 سنة وطفلة عمرها سنوات ..حتى الأولاد لم يرحمهم ,,وللأسف عمر هذا المجرم 27 سنة فقط وعنده من العقوبات ما يزيد عن ال 30 حكم تجاوزت مجموع الأحكام فيها ال 200 سنة ..فهل يا شباب يرضى الله ويرضيكم أفعال هذا المجرم ؟؟أتقوا الله وكونوا صح .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / محمد ابراهيم

برافو هند وشكرا لقضاء مصر ولليوم السابع

فقدنا أجمل ميزة لم نكن نسمع عن أى حالاات تحرش هكذا نشأنا على عادات وتقاليد جميلة كنا نحافظ على بنت الجيران ولم يجرؤ اى شاب على أن ينظر لها أما الآن هناك فوضى وبهذا الحكم نعيد الامور لنصابها لاعادة الاخلاق مرة اخرى الى مجتمعنا حتى لو البنت ترتدى ملابس لاتتناسب مع طبيعتنا على كل أب أو كل أم ان ينبهوا البنت الى خطورة ملابسها قبل أن تخرج من منزلها لأان النفوس الضعيفة أصبحت كثيرة للاسف وعموما أهنىء هند على جرأتها وهى بالفعل اعطت درسا لكل من تسول له نفسه ان يفعل هذا الخطأ مع أى بنت تحياتى لليوم السابع وأقول رساله للشباب هؤلاء البنات من الممكن ان يكون لك أخت فيهم فهل تقبل أن يتحرش بها أحد ولا وقتها دمك هايفور ويغلى وتاخذ حق أختك هكذا فعلت هند الثواب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الخطا خطأ

اولا كل انسان حر فى حياته الشخصيه . اللبس المحتشم او الغير محتشم لا يعطى الحق للمتحرش ان يتحرش بالبنت او السيده . هناك بنات و سيدات محجبات ايضا تعرضن للتحرش !!! المحترش السافل لو تذكر للحظه واحده ( دى اذا كان لديه عقل ) هل يقبل ان يتحرش احد بأمه أو اخته او زوجته ؟ البعض يلومون البنت للبسها طب و اين غض البصر ؟ ثم اكيد المتحرش تحرش بأخريات من قبل و ستر الله عليه و لكنه ظل يتحرش ببنات الناس فجاءه العقاب الذى يستحقه . ( الى هند ) ليس نص رجال او كل رجال مصر دواعش و لكن قليلى الدين و الذمه و المروءه و الرجوله هم الفئه الحقيره اللى ممكن تعتبريهم دواعش .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة