اللجنة الأولمبية تؤجل مناقشة لائحة الأهلي لحين استكمال الأوراق المطلوبة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:32 م
اللجنة الأولمبية تؤجل مناقشة لائحة الأهلي لحين استكمال الأوراق المطلوبة الجمعية العمومية للأهلى الأخيرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلّمت اللجنة الأولمبية المصرية لائحة النادى الاهلي  التى تم اعتمادها في الجمعية العمومية للأهلي يومى الجمعة والسبت الماضيين، بالمقر الرئيسى للأهلي بالجزيرة وفرع مدينة نصر.

وشهدت الساعات الماضية جدلاً واضحاً بين الأهلي واللجنة الأولمبية، بسبب عقد الأول جمعيته العمومية الأخيرة على يومين، عكس ما طلبته اللجنة الأولمبية التى أصرّت على أن يكون اجتماع الجمعية العمومية على يوم واحد، وفى المقر الرئيسى.

من جهته قال هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، إن اللجنة تسلّمت لائحة الأهلي لكنها لن تُناقشها إلا بعد استكمال الأوراق المطلوبة، موضحاً أن اللجنة تنتظر كشوف توقيع الأعضاء فى الجمعية العمومية بجانب الـ"سى دى" الخاص باللائحة.

وترى اللجنة الأولمبية أن عمومية الأهلي "باطلة"، لأنها أُجريت بـ"خلل قانونى" بعدما تام عقدها على يومين وليس يوم واحد، فيما يُصر مسئولو القلعة الحمراء على موقفهم، خاصة أنهم استعانوا بـ40 قاضياً حتى يضفوا على الجمعية العمومية شرعية وشفافية، وأكدت الإدارة الحمراء أن هناك أكثر من 14 ألف عضو بالنادى وافقوا على مدار يومى الجمعة والسبت الماضيين على لائحة النظام الأساسى للقلعة الحمراء.

وأرسل الاهلي لائحته أمس، الأحد، إلى اللجنة الأولمبية المصرية من أجل اعتمادها  وقال هشام حطب أنه اللجنة ستؤجل مناقشة لائجة الاهلي لحين استكمال الأوراق المطلوبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة