مدرب ستوك سيتى يتحدث عن المواجهة المصرية

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:04 م
مدرب ستوك سيتى يتحدث عن المواجهة المصرية رمضان صبحى وأحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، عن مواجهة وست بروميتش ألبيون بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحمل مباراة ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون النكهة المصرية كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين رمضان صبحى وأحمد حجازى.

وقال مارك هيوز، فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "شاكيرى يعانى من إصابة تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة أرسنال الماضية، نحن متفائلون بشأن عودته السريعة للملاعب، لكننا لن نخاطر بإشراكه أمام وست بروميتش ألبيون".

وأضاف هيوز، "قد نفكر فى ضم لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات لكن من الصعب تأكيد هذا الأمر، لكن مازلنا نأمل أن نفعل ذلك، عملنا على العديد من الجوانب فى الفريق ولكن خط الدفاع كأن أكثر الجوانب التى تحتاج للتعزيز وقمنا بذلك بشكل جيد، هناك اهتمام ببعض لاعبينا، قد نشاهد رحيل بعض اللاعبين ولكن علينا أن ننتظر ونرى".

واصل المدير الفنى لنادى ستوك سيتى تصريحاته قائلاً، "أود أن أثنى على خيسى رودريجيز لتمكنه من اللعب بشكل جيد فى أول مباراة له وأمام فريق قوى مثل أرسنال، نحن سعداء بمستواه، فريقنا يرحب بأى لاعب موهوب ينضم إلينا، لا نرى مثل هؤلاء اللاعبين كخطر على الفريق".

وأكد مارك هيوز على صعوبة مواجهة وست بروميتش ألبيون، قائلاً، "نعتقد أنه بإمكاننا الخروج بنتيجة جيدة أمام ألبيون، فى الأغلب ستكون مباراة صعبة، لكن نأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية، الفوز على أرسنال كان مهماً للغاية لنا من حيث وضع أهداف واضحة لبقية الموسم، وكانت المقومات التى تحتاج إليها للفوز واضحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة