أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى يتحدث عن العودة للأهلى ومواجهة حجازى

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:16 ص
رمضان صبحى يتحدث عن العودة للأهلى ومواجهة حجازى رمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر، ونادى ستوك سيتى الإنجليزي عن إمكانية عودته للنادى الأهلى ولكن ليس في الوقت الحالي، معرباً عن سعادته بالعودة للمشاركة في مباريات ناديه مؤخراً.

ورفض رمضان صبحى في تصريحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الحديث عن أزمته الشهيرة مع هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مطلع العام الحالي في الجابون، قائلاً، "مش عايز حد يكلمني فى أزمات مع كوبر عشان عدت وانتهت".

وعن المواجهة المرتقبة التي تجمعه بمواطنه أحمد حجازي، على هامش مباراة ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال رمضان صبحى مازحاً، "حجازي لو دخل عليا جامد هتخانق معاه بعد الماتش".

وساهم النجم المصرى رمضان صبحى فى تحقيق فريقه ستوك سيتى لفوز كبير على روشديل 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أمس الاربعاء "بريطانيا ستاديوم" فى الدور الثانى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ونجح رمضان صبحى فى تسجيل رابع الأهداف لفريقه قبل نهاية اللقاء بـ 10 دقائق، بعد أن راوغ حارس المرمى، ليكون أول أهدافه مع الفريق الإنجليزى منذ انتقاله إليه من الأهلى المصرى مطلع الموسم الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة