الأهلى يمنح لاعبيه حريه التصويت فى عمومية اللائحة.. اقرأ التفاصيل

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:37 م
الأهلى يمنح لاعبيه حريه التصويت فى عمومية اللائحة.. اقرأ التفاصيل الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي ، لاعبى الفريق حرية التصويت فى عمومية النادى الخاصة باللائحة، والمقامة حاليا بمقر النادى بمدينة نصر وتستكمل غداً بالجزيرة.

وأكد لاعبو الأهلى الحاصلون علي عضوية النادي لليوم السابع، أن عبد الحفيظ لم يطالبهم بالامتناع عن التصويت، خاصة أن الجمعية الحالية خاصة بتمرير لائحة النادى، وليس لها أى علاقة بالانتخابات، وهى الحالة التى يتم منع اللاعبين فيها من المشاركة فى الجمعية.

ويملك عدد كبير من لاعبى الأهلي عضوية القلعة الحمراء، أبرزهم عماد متعب ووليد سليمان وشريف إكرامى وأحمد عادل ومؤمن زكريا وحسام عاشور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف الكاشف

شوبير سليل عائلة الخونة الراعي الرسمي لخيانة الأهلي

شوبير سليل عائلة خونة مصر هو الراعي الرسمي لزرع الفتنة في الأهلي شوبير له شقيق في أمريكا يتبع التنظيم الإرهابي ودؤوب في مهاجمة مصر وكل مسئول مصري يذور أمريكا يقوب هذا الإرهابي بتنظيم المظاهرات الرافضة لأي مسئول مصري يزور أمريكا .. وأحمد شوبير يقوم بنفس الدور داخل مصر ولكن بطريقته الخاصة ... حيث يوقوم بزرع الفتنة داخل النادي الأهلي وهي أكثر خطورة مما يصنعة شقيقه الإرهابي بالخارج ضد مصر .. فشوبير يعلم تماما مدى اهمية الأهلي كصرح رياضي يضم بين جنباته شريحة عريضة من المجتمع المصري ويضم 90% من جماهير مصر كمشجعين ويعلم تماما خطورة ما يصنعه لزعزعة الإستقرار في مصر .. شوبير يوقوم بالإتصال على أعضاء الأهلي لحثهم على عدم الذهاب للجمعية العمومية لتأييد لائحة الأهلي .. نفسي شوبية يرشح نفسه في انتخابات الأهلي لنريه مقامة الحقيقي ... الأهلي غير يا شوشو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة