بالفيديو والصور.. توافد مكثف للتصويت فى عمومية الأهلى بمدينة نصر.. محمود طاهر أول الحاضرين.. تخصيص 20 أتوبيسا لنقل أعضاء الجزيرة.. وتوزيع منشور لرفض اللائحة الاسترشادية

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:16 م
بالفيديو والصور.. توافد مكثف للتصويت فى عمومية الأهلى بمدينة نصر.. محمود طاهر أول الحاضرين.. تخصيص 20 أتوبيسا لنقل أعضاء الجزيرة.. وتوزيع منشور لرفض اللائحة الاسترشادية عمومية الاهلى
كتب رمضان حسن - لبنى عبد الله - أسامة طلعت - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل، التسجيل فى اجتماع الجمعية العمومية الأول للنادى الأهلى، الخاص بمناقشة لائحة النادى الجديدة، بمقر النادى بمدينة نصر، على أن يقام الاجتماع الثانى غداً السبت بمقر النادى الرئيسى فى الجزيرة.

وأصر مجلس الأهلى على إقامة الجمعية العمومية على مدار يومين، رغم تحذيرات اللجنة الأولمبية، والتى أكدت ضرورة إقامتها فى يوم واحد، موجهة تحذيراً للإدارة الحمراء باعتبار الجمعية كأن لم تكن حال إقامتها على مدار يومين، لمخالفة ذلك للوائح والقوانين.

 

ويمنى مسئولو الأهلى النفس لحضور 12 ألفا و500 عضو لفعاليات الجمعية العمومية من أجل اكتمال النصاب القانونى، ومن ثم تمرير لائحة النادى الجديدة، التى أشرف عليها كبار القانونيين، فى ظل رفض مجلس إدارة الأهلى قبول اللائحة الاسترشادية التى يوجد بها العديد من الاختلافات عن اللائحة التى اعتمدها مجلس إدارة الأهلى.

 


مجلس الأهلى شكل فى الفترة الأخيرة لجنة مصغرة، ضمت كلا من المحامى رجائى عطية وعبد المجيد محمود النائب العام السابق، بجانب الدكتور علاء مشرف لوضع اللائحة الداخلية للقلعة الحمراء.

 

وشهدت الساعات الأولى من التصويت على عمومية الأهلى إقبالا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية بفرع مدينة نصر، تحت إشراف قضائى كامل.

وصل محمود طاهر رئيس النادى الأهلى إلى مقر القلعة الحمراء بمدينة نصر للتصويت على اللائحة الداخلية.

 

كما حرص عماد وحيد، عضو مجلس النادى الأهلى، على التواجد فى مقر النادى بمدينة نصر كأول الحاضرين من مجلس محمود طاهر للجمعية العمومية التى تقام اليوم وغدا.

 

ووصل المستشار رجائى عطية عضو لجنة اعداد اللائحة الأساسية للنادى الأهلى إلى مقر القلعة الحمراء بمدينة نصر للتصويت على اللائحة الداخلية.

كما حرص محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادى على الحضور ومتابعة عملية التصويت.

 

وتستمر عملية التصويت من التاسعة صباح اليوم وحتى السابعة مساء على أن تستكمل عملية التصويت والتسجيل غدًا السبت فى مقر النادى بالجزيرة.

 

فيما خصص مسئولو النادى الأهلى 20 أتوبيساً لنقل أعضاء النادى بفرع الجزيرة لفرع مدينة نصر، للتصويت فى الجمعية العمومية المنعقدة هناك حاليا.


 

ووزع مسئولو النادى الأهلى منشورا على أعضاء النادى فى الفروع الثلاثة، يتضمن 6 أسباب رئيسية وراء رفض النادى إقرار اللائحة الاسترشادية، والإصرار على اعتماد لائحة خاصة للنادى.

 

 

وتضمن المنشور 6 أسباب جاءت كالتالى:

-رفض مكافأة من تهرب من التجنيد وخان الوطن بأن يصبح مسئولا فى مجلس الإدارة.

 

-رفض أن يدير شخص غير مصرى النادى وهو الأمر الذى لا ترفضه اللائحة الاسترشادية.

 

-رفض منح اللجنة الأولمبية الحق فى تغيير لوائح ونظام النادى دون الرجوع لعمومية النادى.

-رفض لإلغاء شرط المؤهل العالى.

 

-رفض سلطة الجهة الإدارية وشرط موافقتها ليؤسس الأهلى شركات ومستشفيات ومدارس وغيرها.

 

 

-رفض أن تحدد أى جهة خارج الأهلى كيف وأين يجتمع أعضاء النادى وانعقاد جمعياتهم العمومية.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة