مواعيد مباريات شيكابالا مع فراعنة الدورى السعودى

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:01 م
مواعيد مباريات شيكابالا مع فراعنة الدورى السعودى شيكابالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم محمود شيكابالا، قائد نادى الزمالك لكتيبة المصريين المحترفين فى مسابقة الدورى السعودى، بعد انتقاله إلى صفوف الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وأعلن نادى الرائد السعودى اليوم، الخميس، تعاقده رسميًا مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى الرائد، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن إدارة نادى الزمالك وافقت رسميًا على العرض المقدم من جانب إدارة الرائد، بالتعاقد مع "شيكابالا" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويتواجد حاليًا 6 لاعبين مصريين فى صفوف الأندية السعودية، بعدما تعاقد نادى التعاون مع الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فيما نجح اتحاد جدة فى تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم "كهربا" على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافى قادمًا من الزمالك، فيما يتواجد محمد عبد الشافى مع الأهلى، بالإضافة إلى حسام غالى مع النصر، وأخيرًا شيكابالا مع الرائد.

ويلعب الرائد مع التعاون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى يوم 23 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودي، قبل أن يلتقى مع الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى يوم 30 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويلتقى شيكابالا وحسام غالى "وجهًا لوجه" يوم 17 نوفمبر المقبل، حيث يلتقى الرائد مع النصر، بينما يلعب شيكابالا أمام محمود عبد المنعم "كهربا"، عندما يحل الرائد ضيفًا على اتحاد جدة يوم 8 ديسمبر المقبل.

وبتلك المناسبة ننشر جدول مباريات فريق الرائد فى مسابقة الدورى السعودى بتوقيت مكة المكرمة.

 

جدول مباريات الرائد في الدوري السعودي

جدول مباريات الرائد فى الدورى السعودى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة