شيكابالا سادس مصرى فى الدورى السعودى

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:08 م
شيكابالا سادس مصرى فى الدورى السعودى شيكابالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم محمود شيكابالا، قائد نادى الزمالك لكتيبة المصريين المحترفين فى مسابقة الدورى السعودى، بعد انتقاله إلى صفوف الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وأعلن نادى الرائد السعودى اليوم، الخميس، تعاقده رسمياً مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى الرائد، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن إدارة نادى الزمالك وافقت رسمياً على العرض المقدم من جانب إدارة الرائد، بالتعاقد مع "شيكابالا" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأوضح الرائد، فى البيان الرسمى الذى أصدره اليوم، أنه سيتم توقيع العقود اليوم بالقاهرة فى حضور عبد الرحمن العابد نائب رئيس مجلس إدارة النادى، واللاعب وممثل من نادى الزمالك.

ويتواجد حالياً 6 لاعبين مصريين فى صفوف الأندية السعودية، بعدما تعاقد نادى التعاون مع الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فيما نجح اتحاد جدة فى تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم "كهربا" على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك، فيما يتواجد محمد عبد الشافى مع الأهلى، بالإضافة إلى حسام غالى مع النصر، وأخيراً شيكابالا مع الرائد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة