ليفربول ينتظر بطاقة التأهل إلى مجموعات دورى أبطال أوروبا الليلة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:00 ص
ليفربول ينتظر بطاقة التأهل إلى مجموعات دورى أبطال أوروبا الليلة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الليلة مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه هوفنهايم الألمانى، سعياً لحسم تأهله بعد فوزه ذهابا بهدفين مقابل هدف.
 
ويعود لاعبو المدرب الألماني يورجن كلوب إلى ملعبهم "أنفيلد رود"، بعدما فازوا ذهابا فى ألمانيا بهدفين لترنت ألكسندر- أرنولد من ركلة حرة مباشرة، وهدف آخر للمدافع الألماني هافارد نوردتفايت بالخطأ فى مرمى فريقه، مقابل هدف وحيد لهوفنهايم سجله مارك أوث.
 
وقام كلوب بإجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية أمام كريستال بالاس السبت فى المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتى انتهت بفوز الريدز 1 / 0، استعداداً لمباراة اليوم التى ستمنح ليفربول  فرصة خوض غمار أبرز مسابقة قارية للمرة الأولى منذ موسم 2014-2015.
 
وقال كلوب الذى فاز فريقه باللقب الأوروبي خمس مرات آخرها عام 2005 عقب مباراة الذهاب: "إن الأداء والنتيجة لم يكونا مثاليين، بل بعيدين عن ذلك.. لا يزال لدينا الكثير للقيام به فى مباراة الإياب".
 
ويستعد النجم المصرى محمد صلاح لقيادة هجوم ليفربول فى مباراة الليلة بعدما جلس على مقاعد البدلاء فى مباراة كريستال بالاس الأخيرة بالبريميرليج، قبل أن يشارك فيها كبديل منذ الدقيقة 61.
 
وكان صلاح شارك فى مباراة الذهاب طوال الـ90 دقيقة، ولكنه لم يسجل أى هدف، وهو ما يجعله يمتلك دافعاً قوياً للتسجيل فى مباراة الليلة.
 
 
 
من جهته، بدأ هوفنهايم الموسم الحالى 2017 - 2018 ضمن الدوري الألماني بفوز 1 - 0 على ضيفه فيردر بريمن، وأكد لاعبه كريم دميرباى أنه وزملاءه لم يفقدوا الأمل في بلوغ دوري الأبطال.
 
وأضاف دميرباى: "يمكننا أن نحقق أمرا استثنائيا هناك على ملعب ليفربول.. يمكننا أن نقلب الأمور رأسا على عقب.. سنقوم بكل شيء لأجل ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة