اخبار ليفربول اليوم عن عقوبة فان ديك فى ساوثهامبتون واستمرار المفاوضات

الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:05 م
اخبار ليفربول اليوم عن عقوبة فان ديك فى ساوثهامبتون واستمرار المفاوضات فان ديك المرشح للانتقال إلى ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الهولندى فيرجل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون الإنجليزى، لعقوبة من إدارة ناديه بالتدريب مع فريق الناشئين، بعدما أبدى رغبته فى الانتقال إلى ليفربول على الرغم من رفض النادى لرحيله.

فان ديك هدف ليفربول يتدرب مع الشباب فى ساوثهامبتون
فان ديك هدف ليفربول يتدرب مع الشباب فى ساوثهامبتون

 

هدف ليفربول يتعرض للعقوبة


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فان ديك يؤدى تدريباته حاليًا مع فريق الشباب بعد استبعاده من الفريق الأول وغيابه عن فترة الإعداد، لإجباره على التخلى عن فكرة الرحيل إلى ليفربول قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية فى 31 أغسطس الحالى.

فى الوقت نفسه كشفت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية أن مسئولو الريدز يواصلون التفاوض مع ساوثهامبتون لضم اللاعب، وتدعيم خط الدفاع للمنافسة على لقب البريميرليج الغائب عن النادى منذ 1990.

نجم ليفربول بقائمة أسكتلندا
نجم ليفربول بقائمة أسكتلندا

 

لاعب ليفربول ينضم لمنتخب أسكتلندا

أعلن الاتحاد الأسكتلندى لكرة القدم استدعاء أندرو روبرتسون ظهير أيسر ليفربول لقائمة المنتخب الأول الذى يستعد لمواجهة ليتوانيا ومالطا فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وانضم روبرتسون إلى ليفربول هذا الصيف قادمًا من هال سيتى، وشارك لأول مرة أمام كريستال بالاس فى اللقاء الذى أقيم السبت الماضى وانتهى بفوز الريدز بهدف دون رد.

 

برشلونة يتراجع عن ضم كوتينيو من ليفربول

تراجع نادى برشلونة عن فكرة التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم ليفربول، وقرر الدخول فى مفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد مع أنخيل دى ماريا لتعويض رحيل نيمار الذى انتقل إلى نفس الفريق هذا الصيف.

محمد صلاح وكلوب بعد مباراة ليفربول
محمد صلاح وكلوب بعد مباراة ليفربول

 

كلوب يعتمد سياسة التدوير فى ليفربول

بدأ محمد صلاح مباراة ليفربول الأخيرة فى الدورى الإنجليزى على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك لعدة دقائق فى الشوط الثانى، ويبدو أنها لن تكون المرة الأخيرة للفرعون هذا الموسم، بعدما كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن خطته للعودة إلى المنافسة على كل البطولات هذا الموسم.

وقال كلوب فى تصريحات نقلتها وكالة رويترز، "التدوير سيكون مهما جدًا بالنسبة للفريق هذا الموسم، علينا أن نغير باستمرار لضمان جاهزية الجميع لهذا الموسم الشاق"، وأضاف كلوب: "فى المباراة المقبلة أمام هوفنهايم سندفع بالتشكيل الأساسى، لكن سنعود لاحقًا للتدوير".

ويستعد ليفربول لمواجهة هوفنهايم بعد غدٍ، الأربعاء، فى إياب الدور التمهيدى المؤهل لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وفاز الريدز فى ألمانيا الأسبوع الماضى بنتيجة 2/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة