لجنة بنك الاستثمار تتابع تنفيذ المشروعات الممولة من "المالية" بجامعة طنطا

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 04:21 م
لجنة بنك الاستثمار تتابع تنفيذ المشروعات الممولة من "المالية" بجامعة طنطا القائم بعمل رئيس جامعة طنطا مع الوفد
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، اليوم، الأربعاء، وفد اللجنة الممثلة عن بنك الاستثمار القومى بالقاهرة التابع لقطاع تمويل مشروعات الهيئات الحكومية.

وضم الوفد كل من نهاد فاروق مكى، مدير عام بنك الاستثمار، وزينب السمانى، مصرفى أول بالبنك، وذلك فى حضور الدكتور مدثر طه أبو الخير مفوض شئون التعليم والطلاب بالجامعة.

وأشار الدكتور إبراهيم سالم، إلى أن الزيارة تأتى فى إطار متابعة المشروعات الجارى تنفيذها بالجامعة والممولة من وزارة المالية حيث شهد اللقاء استعراض خطة الجامعة المعتمدة لتنفيذ تلك المشروعات ومتابعة اللجنة لما توصلت إليه الجامعة فى مراحل التنفيذ والوقوف على معدلات التنفيذ.

وأوضح رئيس الجامعة أن اللجنة أكدت على أهمية تلك المشروعات ومنها مشروع مبنى الجراحات الجديد والذى من المقرر أن يحدث نقلة نوعية فى الخدمة العلاجية المقدمة فى مستشفيات جامعة طنطا والتى تعمل على خدمة أعداد كبيرة من المرضى يومياً من شتى محافظات الدلتا.

ومن جانبها أفادت نهاد مكى بأن البنك يلعب دوراً رئيسـياً فى مجال تمويل ومتابعة تنفيذ خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة مضيفة أن المشروعات الجارى تنفيذها بجامعة طنطا تعد جزء من تلك الخطة التى يتبنى البنك متابعة تنفيذها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة