أخبار ليفربول اليوم عن حقيقة خلاف كلوب ونجم الريدز

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:31 ص
أخبار ليفربول اليوم عن حقيقة خلاف كلوب ونجم الريدز كلوب مدرب ليفربول
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الليلة مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، أمام ضيفه هوفنهايم الألمانى، سعياً لحسم تأهله بعد فوزه ذهابا بهدفين مقابل هدف.

 

ليفربول يواجه هوفنهايم اليوم 

 

ويعود لاعبو المدرب الألمانى يورجن كلوب إلى ملعبهم "أنفيلد رود"، بعدما فازوا ذهابا فى ألمانيا بهدفين لترنت ألكسندر- أرنولد من ركلة حرة مباشرة، وهدف آخر للمدافع الألمانى هافارد نوردتفايت بالخطأ فى مرمى فريقه، مقابل هدف وحيد لهوفنهايم سجله مارك أوث.

ويكفى ليفربول التعادل السلبى فى مباراة اليوم لبلوغ دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، علماً بأن قرعة تلك المرحلة من منافسات البطولة ستقام غداً الخميس بإمارة "موناكو" الفرنسية.


 

مدرب ليفربول يكشف حقيقة خلافه مع كوتينيو
 

كشف مدرب ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، حقيقة خلافه مع نجم الفريق فيليب كوتينيو، مؤكداً على عدم وجود أى مشكلات، كما أنه على استعداد للترحيب بعودة اللاعب البرازيلى للتشكيلة عقب تعافيه من المرض والإصابة.

ورفض ليفربول 3 عروض من النادى الإسبانى كان آخرهم الاسبوع الماضي، وواصل كلوب التأكيد على أنه لا يريد بيع كوتينيو الذى غاب عن أول 3 مباريات مع ليفربول هذا الموسم بسبب إصابة فى الظهر.

كلوب وكوتينيو نجم ليفربول
كلوب وكوتينيو نجم ليفربول

 

وسيغيب لاعب الوسط المهاجم أيضاً عن إياب الدور التمهيدى الأخير بدورى أبطال أوروبا أمام هوفنهايم اليوم الأربعاء.

وأضاف كلوب للصحافيين: "أنتم تسألون عما إذا كانت كافة الامور على ما يرام بيننا؟ وأنا أرد بالطبع.. بالتأكيد 100%"، مشيراً إلى أنه لا يوجد أى موعد محدد لعودة اللاعب لتشكيلة الفريق.


 

مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مواجهة هوفنهايم
 

وأكد المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، الألمانى يورجن كلوب، أن مواجهة فريقه مع نادى هوفنهايم الألمانى فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا لم تحسم بعد، وذلك قبل مباراة العودة التى ستقام اليوم الأربعاء.

وقال كلوب الذى قاد ليفربول للفوز 2-1 فى مباراة الذهاب فى ألمانيا: "بالنسبة لى هى المباراة الأولى، الكثيرون فى إنجلترا لم يتوقعوا أن يكون هوفنهايم جيدا بهذا القدر، الآن يعرف الجميع ما كنت أعرفه من قبل".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وأشاد كلوب بنادى هوفنهايم، قائلاً: "لديهم خطة واضحة للغاية ولهذا أحترمهم كثيراً، مدربهم جوليان ناجليسمان يقوم بعمل كبير".

وأشار كلوب أيضاً فى تصريحاته السابقة على المباراة إلى أجواء ملعب "أنفيلد رود"، وقال: "أنفيلد مكان مميز للغاية، الأجواء يمكنها أن تساعدنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة